برجك اليوم

  • السبت 2012-09-08 - الساعة 11:48

 

الحمل
تَوقَّعْ دعوة مهمة للمشاركة في حدث اجتماعي مهم. ربما تقوم بسفر سريع في هذا الوقت. تتوصل إلى حلٍّ وحسم بعد فترة من التعقيدات.
 
الثور
عجّلْ بإنجاز أعمالك المهمة والأقل أهمية، لا تترك شيئاً للغد، تبحث شؤوناً أمنية أو تستقبل فريق عمل في مكان سرّي للبحث والنقاش.
 
الجوزاء
قد يحمل إليك هذا النهار اعتبارات جديدة، وتتغير نظرتك إلى نفسك كما إلى خياراتك. إنّها فترة من الحظّ يجب أن تستفيد من أجوائها.
 
السرطان
حافظْ على سرية مشاعرك واقبل ما يحدث بدون اعتراض إذا استطعت. من الممكن أن تفترق عمّن تحب، وأن يُشعرك البُعاد بألم، كذلك قد يسود سوء تفاهم يجرح مشاعرك.
 
الأسد
تجتمع بأصدقاء أو فئات أو فرقاء يعنون لك الكثير. قد تشاركهم قضية معيّنة وتبحث بالقرب منهم عن الأمان. تسمع نصائح وتضطر إلى تقديم بعض التنازلات.
 
العذراء
تكيَّفْ مع الأجواء وحاولْ أن تتخطى بعض المصاعب والعراقيل. قد تضطر إلى مراجعة الحسابات وتجد نفسك محرجاً أو محشوراً بزاوية. إلاَّ أنَّك تعبّر عن نفسك بطريقة جيدة وتخرج من الأزمات بذكاء ومهارة.
 
الميزان
تثبت عن جدارة وعن شجاعة وجرأة. قد تخوض تجربة للمرة الأولى وتخطّط لسفر أو لورشة عمل. يلعب الغرباء دوراً كبيراً في إنجاح خططك. قد تغوص في مواضيع فلسفية أو دينية أو تكنولوجية أو سياسية.
 
العقرب
 
قد تجذب بعض المراجع النافذة إلى مشاريعك، أو تهتم بقضية لاماورائية أو فكرية أو فنية، وتكون المشاعر صاخبة جداً. تصرّف بطبيعية ولا تظهر غريب الأطوار. 
 
القوس
يتحدث الفلك عن حب ولقاء ومغامرة وتدخّل امرأة في قصة خاصة لك. تبدأ علاقة عاطفية مميّزة أو تخوض مغامرة أو تعيش سعادة، وتُتاح لك فرص اللقاء بمَن يطرب له قلبك ابتداءً من الآن.
 
الجدي
تهتم بوضع صحّي، فأنت بحاجة للراحة ومراجعة الطبيب وعدم تأجيل المواعيد الضرورية. يخفّ الضغط العاطفي، ولو أنّ الأفلاك لا تعدك بالحب الكبير أو اللقاءات الاستثنائية.
 
الدلو
إذا كنت تشغل مركزاً قيادياً، فتبدو مستبدّاً، وذهب نحو التطرّف حتى في أحكامك والظلم في بعض الأحيان. تتبدّل الظروف، تعيش قصة حب أو تسوِّي قضية كانت عالقة. لكن حاذرْ من الغيرة وجرح الآخر.
 
الحوت
مضطر أنت لقبول بعض الشروط والتأقلم مع الأجواء. إنسحبْ من مكان ينذر بالخطر واحْمِ نفسك من بعض المغرضين والوصوليّين.