وزارة الاقتصاد وبيتا يبحثان سبل إنجاح مؤتمر اكسبوتك 2012

  • الخميس 2012-09-06 - الساعة 16:53

 

رام الله ـ شاشة نيوز ـ اكد وزير الاقتصاد الوطني د. جواد ناجي اليوم الخميس على مساعي الوزارة في  تخصيص وتصميم برنامج يستهدف خريجي الجامعات في مجال تكنولوجيا المعلومات، وذلك بالتعاون التام مع شركائها في المؤسسات التي تعنى بهذا القطاع واتحاد شركة أنظمة المعلومات الفلسطينية "بيتا" على وجه الخصوص.
 
وفي لقاءه مع "بيتا"، شدد د. جواد ناجي على التعاون الكامل لإنجاح مؤتمر اكسبوتك المنوي تنظيمه خلال الشهر القادم. مؤكداً على ان الحكومة تولي اهتماماً خاصاً بهذا القطاع في برامجها المختلفة.
 
كما داعا الناجي الى ضرورة تضافر الجهود لإنجاح هذا الحدث المهم، والعمل على استقطاب استثمارات خارجية في هذا القطاع، كونه قطاعاً ريادياً منتجاً وسريع النمو. 
 
من جهته اطلع  رئيس مجلس ادارة "بيتا" حسن قاسم الوزير على صورة التحضيرات الجارية لتنظيم مؤتمر اكسبوتك، ورؤيته في انجاح هذا المؤتمر واستقطاب المستثمرين، وإتاحة الفرصة للمعنيين والمهتمين في المجال التنكولوجي الإطلاع على كل ما هو جديد من منتجات وخدمات تكنولوجية. 
 
وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على عقد اجتماع اخر لتنسيق الجهود في سبيل انجاح هذه المؤتمر وإمكانية اطلاق برنامج تشغيل الخريجين.