جبل النار يشتعل احتجاجا على جنون الاسعار

  • الأربعاء 2012-09-05 - الساعة 19:02

 

نابلس - شاشة نيوز - احرق عدد من المواطنين، مساء اليوم الثلاثاء، اطارات في شارع المحطة بنابلس، وذلك احتجاجا على رفع الاسعار وسياسة الغلاء. 
 
واعتصمت مجموعة من الشباب في شارع المحطة الذي بعتبر من الشوارع الحيوية للمدينة، بالقرب من مدرسة الكندي، مطالبين بضرورة رحيل رئيس الحكومة الفلسطينية الدكتور سلام فياض، حيث هتفوا ورفعوا شعارات تنادي برحيل فياض، والعمل من اجل الغاء اتفاق باريس الاقتصادي مع الاحتلال الاسرائيلي.
 
و طالبت العديد من الفعاليات الشعبية والاهلية والشبابية، في محافظة نابلس، الحكومة بضرورة خفض اسعار الوقود والتدخل من اجل انقاذ المواطن من تكاليف الحياة الصعبة في ظل ارتفاع الاسعار. 
 
كما كان هناك وقفة احتجاجية نظمت، اليوم الثلاثاء، على ميدان الشهداء في المدينة، واغلقت الشوارع الرئيسة فيها، وتعطيل حركة المرور، ورفع شعارات تندد بالسياسات الحكومية الجديدة، والمطالبة بضرورة دعم المحروقات وليس رفع تسعيرة المواصلات. 
 
وكانت المدينة شهدت احتجاجا من سائقي المركبات العمومية ، بعد سعات الظهيرة تنديدا برفع اسعار المحروقات. كما قررا تعطيل حركة السير ليوم في الساعات الذروة الصباحية من السابعة والنصف لغاية التاسعة والنصف.ركبات العمومية ، بعد سعات الظهيرة.