وزارة الاتصالات تستحدث رابطا للباحثين عن عمل

  • الإثنين 2012-08-27 - الساعة 10:32

 

رام الله - شاشة نيوز- وزارة الاتصالات تستحدث رابطا للباحثين عن عمل رام الله- العلاقات العامة والإعلام استحدثت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات رابطا على موقعها الالكتروني، يتيح للباحثين عن عمل من خريجي الجامعات فرصة البحث عن الوظيفة المناسبة في القطاعين الخاص والحكومي.
 
وقالت وزيرة الاتصالات الدكتورة صفاء ناصر الدين إن الوزارة استحدثت مثل هذا الرابط ليكون حلقة وصل بين الباحثين عن عمل من جهة والشركات والوزارات الفلسطينية من جهة اخرى, حيث يسمح هذا الرابط لأي زائر للموقع تحميل السيرة الذاتية الخاصة به ونشرها على الموقع، وتقوم الوزارة او الشركة بدورها بالاطلاع على السيرة الذاتية، واختيار ما يناسبها حسب الكفاءات والمؤهلات العلمية المطلوبة.
 
 وقالت د.ناصر الدين إن هذه الخطوة تأتي تأكيدا على حرص الوزارة على مساعدة الشباب الفلسطيني للانخراط في سوق العمل، واختصار الوقت والجهد الذي يستهلكه الشباب في البحث عن العمل المناسب، كما ويفتح المجال أمامهم لاختيار فرصة عمل تساعدهم على تنمية قدراتهم ليكونوا قادرين على المساهمة في عملية البناء والتقدم.
 
وذكرت الوزيرة ان بامكان الباحثين عن عمل الدخول الى صفحة الوزارة (بنك المعلومات للباحثين عن عمل) وارفاق السيرة الذاتية تمهيدا لعرضها على صفحة الوزارة والمؤسسات المعنية بهذه الوظيفة.
 

التعليقات