24 مليون شيكل مجمل التعويضات للمؤمنين لدى "المشرق" في عام 2012

  • الأحد 2012-08-26 - الساعة 16:29

 

رام الله- شاشة نيوز- أعلنت شركة المشرق للتأمين أنها سددت أكثر من 24 مليون شيكل على شكل تعويضات شملت جميع فروع التأمين من إصابات جسدية وأضرار مادية للزبائن المتضررين وللمؤمنين لدى كافة فروع الشركة، وذلك خلال الفترة ما بين 30/6/2011 وحتى 30/6/2012.
 
وأوضحت المشرق أن تسديد هذه التعويضات يأتي ضمن سياسة التزام الشركة المستمر بالوفاء بسداد التزاماتها ودفع التعويضات المستحقة لزبائنها، حيث أن الشركة سددت أكثر من 3 مليون شيكل خلال شهر رمضان، ويشمل مستحقو التعويضات هذه جميع شرائح المجتمع وقطاعاته. 
 
وأكدت الشركة التزامها الدائم بتحمل مسؤوليتها تجاه عملائها، وحرصها المتواصل على تلبية احتياجات العملاء، وخاصة بعد فترة إعادة الهيكلة التي مثلت فترة صعبة بعض الشيء على الشركة وجميع متعامليها، وبما يعكس انطلاقة متجدّدة وبثقة تامة. 
 
وبينت الشركة أن القدرة المالية للمشرق تشهد أيضاً نمواً في الإنتاج، فهناك زيادة في الإنتاج التأميني قدرها 25% لدى مقارنتها بالعام الماضي. وتسعى الشركة إلى تقديم أفضل منتجات التأمين المتنوعة والتي من شأنها أن تغطي حقوق العملاء. 
 
يذكر أن ادارة شركة المشرق للتأمين عكفت في الآونة الأخيرة على تعزيز أدائها ومركزها عبر تنفيذ عملية إعادة هيكلة إدارية من جديد وتوظيف كوادر فنية ومهنية بخبرات شابة كفؤة جديدة، ذلك إلى جانب إعادة هيكلة رأس مال الشركة وزيادته بمليوني دولار أمريكي.
 
وبدأت بوادر هذا التغيير تظهر جليا حيث أصبحت القدرة المالية للشركة أفضل، وانعكست هذه القدرة في النتائج المالية للشركة عن الفترة المنتهية بتاريخ 30/6/2012 والتي أظهرت أن الشركة قد حققت أرباحا بقيمة  000,199 دولار أمريكي، مقارنة بخسائر لحقت بالشركة لنفس الفترة من العام الماضي، وستسعى الشركة من خلال الهيكلة الجديدة إلى النهوض بالخدمة التي تقدمها لزبائنها.