الجبهتان العربية والتحرير الفلسطينيتان تستعدان لخوض الانتخابات المحلية

  • الأحد 2012-08-26 - الساعة 14:02

 

نابلس -شاشة نيوز- عقدت جبهتا التحرير و العربية الفلسطينيتان، في نابلس اجتماعا لهما، لمناقشة  موضوع الانتخابات المحلية المزمع عقدها في العشرين من شهر تشرين أول المقبل والاستعداد لخوضها في كافة المناطق .
 
وحضر الاجتماع الذي عقد اليوم، أمين سر الجبهة العربية أبو ضرغام، أمين سر جبهة التحرير الفلسطينية نظام الشولي وأعضاء القيادة بمقر الجبهة العربية بنابلس.
 
واطلع الطرفان على استعدادات كل منهما بالمحافظة لخوض انتخابات المجالس القروية والبلديات سواء بالتحالف مع التنظيمات الأخرى أو من خلال خوضها منفردين بقائمة.
 
وتطرق المجتمعون إلى الأوضاع السياسية  في ظل  توقف ملف المصالحة الوطنية، وعدم تطبيق ما اتفق عليه سواء في القاهرة أو في قطر، مشددين على ضرورة  تغليب المصلحة العامة على المصلحة الشخصية. 
 
و دعا المجتمعون حركة حماس السماح للجنة الانتخابات المركزية استئناف عملها في قطاع غزة من اجل الوصول  إلى الهدف المنشود وهو إنهاء الانقسام وإجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية على حد سواء.
 
ودان المجتمعون الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة على الأرض والإنسان وتهويد القدس لطمس معالمهما الإسلامية لجعلها خالية من سكانها الأصلين، والتأكيد على أن القدس ستبقى عاصمة دولتنا الفلسطينية المستقلة مهما حاول الاحتلال من تزوير للحقائق.
 
واستنكر الطرفان الدعوة المشبوه من إيران إلى إسماعيل هنية لحضور مؤتمر عدم الانحياز لما يشكل ازدواجية بالتمثيل الفلسطيني ومحاولة تجاوز منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا.