مراكز بلدية الخليل تحتضن آلاف الزوار أيام العيد

  • السبت 2012-08-25 - الساعة 17:58

 

الخليل- شاشة نيوز- إستقبلت مراكز بلدية الخليل المجتمعية زوارها في أيام عيد الفطر الســعيد، أهمها حديقة مجمع إسعاد الطفولة وحديقة الزهراء في الضاحية الجنوبية، التي امتلأت بالناس وعمت السعادة على الأهالي والأطفال. 
 
وكانت لعبة المنتفخات الأروع في إسعاد الطفولة، حيث أظهرت البسمة الساطعة على وجوه الأطفال أثناء إستخدامهم وتفاعلهم معها.
 
وقالت الزائرة صفاء ناصر الدين: "إن أطفالي دائماً يأتون إلى الحديقة في إسعاد الطفولة، لأنها المكان الأجمل والأبهى في المدينة".
 
كما قال الطفل يزن أبو اسنينه أحد مرتادي حديقة الزهراء: إن الحديقة جميلة جداً، نلعب ونفرح بها أيام العيد، ونقضي أوقات العيد على ألعابها الجميلة".
 
ومن جانبه أعرب رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي عن سعادته الكاملة لفرحة الأطفال بالعيد في مراكز بلدية الخليل، مؤكداً أن مراكز البلدية مفتوحة دائماً لكافة الأطفال والأهالي وفي جميع المناسبات، معتبراً فرحة الأطفال الأهم في مثل هذه المناسبات، متمنياً للجميع الفرحة والسعادة دائماً. 
 
وقال مدير المراكز والأنشطة في بلدية الخليل محمود أبو صبيح: "نتقدم لرواد الحدائق والمراكز بأحر التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر السعيد، أملاً أن يكون قد عمت السعادة والفرحة بقلوب الأطفال، خاصة أن الحدائق والمراكز التابعة للبلدية هي المتنفس الوحيد للأهالي والأطفال في المدينة، ونأمل أن يكون العام القادم والعيد المقبل أكثر نشاطاً، حيث سيتم وضع برنامج كامل للأطفال والعائلات في كافة المراكز ومنشآت البلدية، يتخلله عروض مسرحية ومنتفخات وعروض مهرجين..الخ".