مجدلاني دعوة ايران لهنية تعميق للانقسام

  • السبت 2012-08-25 - الساعة 13:47

 

 

رام الله – شاشة نيوز- أعتبر د. احمد مجدلاني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، أن الدعوة التي وجهها الرئيس الإيراني احمدي نجاد لرئيس الحكومة المقالة في قطاع غزة اسماعيل هنية للمشاركة في أعمال قمة دول عدم الانحياز المزمع عقدها في طهران، "محاولة لضرب وحدانية تمثل منظمة التحرير الفلسطينية ، وتندرج في سياق المحاولات المتكررة من أطراف عديدة لتعميق الانقسام الفلسطيني " ، وفقا لتصريحات ادلى بها مجدلاني  .

 

واشار د. مجدلاني إن منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد لكافة أبناء شعبنا ، وحريصة كل الحرص على المصالح العليا لشعبنا وقضيته الوطنية ، وأن "الانجرار وراء هذه الدعوات دليلا على أن البعض يحاول المتاجرة بالقضية الفلسطينية لحسابات فئوية ضيقة" .

 

وأوضح د. مجدلاني "تتزامن هذه الدعوة مع الهجمة الشرسة التي يقودها العنصري لبيرمان ضد القيادة الفلسطينية والأخ الرئيس أبو مازن ، والامر الذي يطرح علامات الاستهجان والاستغراب ، مؤكدا على أن القيادة الفلسطينية تسعى بكل الجهود والحرص العالي على الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام ، بينما يعمل البعض على ترسيمه كواقع مستفيدا من الاجندات الخاصة لدى بعض الانظمة"  .

 

وجدد د. مجدلاني الدعوة لحركة حماس الى الالتفات للمصالح الوطنية الفلسطينية ، والعمل على انهاء الانقسام وكافة المظاهر التي تعمل على تعميمه .