حفل غداء خيري للأطفال الأيتام بمناسبة العيد برام الله

  • الخميس 2012-08-23 - الساعة 17:28

 

رام الله- شاشة نيوز- قدم طهاة صغار من مختلف قرى وبلدات محافظة رام الله والبيرة، إلى فندق الموفنبيك بالمدينة، للمشاركة في غداء خيري أٌقيم للأطفال الأيتام في المحافظة.
 
 30 طفلا من رواد للمطعم الرئيس في الفندق تحولوا إلى طهاة، وأعدوا الوجبات التي يرغبون في تناولهم بمساعدة الطهاة الرئيسيين في الفندق، مما زاد من إدخال البهجة والسرور إلى نفوسهم.
 
الطفلان عزت محمد ومروة محمد، من بلدة عين قينيا، عبرا عن سعادتهما بالمشاركة في الغداء الخيري في واحد من الفنادق الكبيرة في المدينة، وقالا إنهما يشعران بالسعادة والتغيير في أول أيام عيد الفطر السعيد لدى مشاركتهم في تحضير قطع البيتزا الإيطالية التي يرغبون في تناولها.
 
وقالت مديرة العلاقات العامة والاتصال في الفندق مورين ألبينا: إن الهدف من الغداء الخيري الذي نظمه الفندق هو الاهتمام بالأطفال الأقل حظاً في المجتمع بشكل مختلف، فهم تلقوا اهتماما كبيرا في رمضان عبر الإفطارات الخيرية لكن القليلون الذين يلتفتون إليهم.
 
وأضافت ألبينا، أن الأطفال المشاركين في حفل الغداء الخيري هم من الأيتام الذين فقدوا آباءهم وقد حضروا من مختلف قرى وبلدات محافظة رام الله والبيرة، مشيرة الى أن هذا النشاط يندرج في إطار المسؤولية المجتمعية للفندق، وبضمنها رعاية الفقراء والأيتام والاهتمام بهم.