الشؤون الإجتماعية تكرم مديرة "بيجاس" في الأراضي الفلسطينية المحتلة

  • الخميس 2012-08-23 - الساعة 17:18

 

رام الله- شاشة نيوز- كرمت وزيرة الشؤون الإجتماعية، ماجدة المصري، في مقر الوزارة اليوم مديرة آلية دعم الشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة، السيدة اليزابيث روزيت، بحضور وكيل الوزارة، الدكتور محمد أبو حميد، وعدد من الوكلاء المساعدون، والمدراء العامون، وعدد من شركاء الوزارة الدوليين العاملين في قطاع الحماية الاجتماعية، وموظفي الوزارة. يأتي هذا التكريم تقديراً لجهودها وجهود المؤسسة التي تعمل بها لدعم الشعب الفلسطيني وحقوقه.
 
وقالت المصري: نودع اليوم صديقة  للشعب الفلسطيني وفقراء فلسطين السيدة إليزابيث، التي كانت شريكاً أساسياً في دعم برامج وزارة الشؤون الإجتماعية المدعوم من الاتحاد الأوروبي.
 
وأثنت المصري على  الجهود والخدمات التي قدمها برنامج "بيجاس" في الضفة وقطاع غزة من أجل التقليل من حدّة الفقر في فلسطين بإدارة السيدة إليزابيث على امتداد أربعة أعوام، وأشادت الوزيرة بمتابعة إليزابيث الحثيثة وتفانيها في العمل، علماً بأن السيدة اليزابيث كانت قد بادرت واطلقت برنامج اعادة الاصلاح وهيكلة المساعدات الاجتماعية في فلسطين، وهي خبيرة في برامج متعددة ومتنوعة وتحديداً برامج الحماية الاجتماعية.
 
 ومن الجدير ذكره أن السيدة اليزابيث ستنتقل من العمل في فلسطين للعمل في جنوب افريقيا، وكانت قد عملت سابقاً بنفس البرامج في افغانستان.
 
بدورها شكرت إليزابيث الوزيرة المصري على هذا التكريم، وأكّدت على حرص البرنامج على المضي في مساعدة الشعب الفلسطيني بكافة أماكن تواجده، لتوفير العيش الكريم. وأشارت إلى ضرورة توحيد الجهود بين الضفة الغربية وقطاع غزة، معبّرة عن اعتزازها في هذه الشراكة والعمل في إطار تنسيق الجهود الإنسانية لدعم الشعب الفلسطيني.
 
وفي نهاية الإحتفال قدمت المصري درعاً تقديرياً للسيدة إليزابيث وهدايا تذكارية من بعض الموظفين، معبرة عن اعتزازها وتقديرها للجهود التي بذلتها خلال تواجدها في فلسطين.