الطوائف المسيحية في بلدة الزبابدة تهنأ محافظ جنين طلال دويكات بحلول عيد الفطر

  • الخميس 2012-08-23 - الساعة 14:44

 

 
جنين - شاشة نيوز- استقبل محافظ جنين اللواء طلال دويكات، اليوم، وفدا من بلدة الزبابدة ضم مختلف الطوائف المسيحية ورؤساء الكنائس والمجالس الرعوية والعائلية لتهنئة المحافظ بحلول عيد الفطر . 
 
من جهته شكر المحافظ الوفد مؤكدا أن مثل هذه الزيارات تنبع عن المصير الواحد واللحمة الوطنية بين أبناء الشعب الفلسطيني والتآخي الإسلامي المسيحي .وأشار أن جميع الفلسطينيين شركاء في المقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي الذي يحاول بكل إجراءاته العنصرية تهويد المقدسات الإسلامية والمسيحية وأن جميع الشعب الفلسطيني بمرصاد العدو الإسرائيلي . وقال دويكات مهما كانت المؤامرات على شعبنا فسنبقى في أرضنا  ونستمد قوتنا من صمودنا حتى تحقيق طموحاتنا في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف لأننا أصحاب حق وقضية عادلة . 
 
بدوره نقل الأستاذ عبد الله اسعيد نيابة عن الوفد تحيات أهالي الزبابدة إلى الرئيس الفلسطيني محمود عباس بحلول عيد الفطر الذي يتعرض لهجمة صهيونية والغرض منها النيل من مواقفنا الوطنية اتجاه قضيتنا متمنين له التوفيق في معركته السياسية ومساعيه المتواصلة لتحقيق النصر لقضيتنا الفلسطينية . كما نقل تحيات فعاليات البلدة إلى  محافظ جنين وعموم وأبناء شعبنا ، متمنين أن يأتي العيد القادم وقد تحققت أماني شعبنا بالحرية والاستقلال . 
 
  كما استقبل المحافظ طلال دويكات ، اليوم ، فعاليات مدينة جنين لتقديم التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر ، داعين إلى الحفاظ على النسيج الاجتماعي وتحقيق أفضل الخدمات لصالح سكان المدينة