اليسا: لست عدائية وأنزعج من دخول المعجبين حياتي الشخصية

  • السبت 2012-08-18 - الساعة 12:44

وكالات

 
بعدما كثرت الشائعات عن مشاركتها وكذلك الشروط التي وضعتها للظهور في البرنامج، استقبل الاعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان الفنانة اللبنانية اليسا ضمن الحلقة الاخيرة من برنامج "انا والعسل" على قناة "الحياة".
 
بداية كانت مقدمة من نيشان عن نجاحاتها الكبيرة ليعلن عن ختام برنامجه مع الفنانة اليسا بقوله "ختامها مسك".
 
بدورها دخلت اليسا الحلقة لتجلس مكان نيشان لتبدأ الحلقة بطريقة استثنائية من ثم قدمت معايدتها لجميع المشاهدين والمحبين بمناسبة عيد الفطر.
 
اما عن الصراحة اكدت اليسا انها "انسانة صريحة" موافقة نيشان بتوصيفه لها "انا اللي بقلبي على لساني".
 
مؤكدة انها تنزعج من دخول المعجبين في حياتها الشخصية "يمكن ما كون محضرة حالي للتصوير والمعجبين بدون يتصوروا معي وين ما بكون، بالنهاية انا انسانة وعندي حياتي الشخصية".
 
الثورات العربية لم تغب عن النقاش حيث اعتبرت اليسا انها مع الشعب في تقرير مصيره، مؤكدة انها مع الثورات العربية و"لا نزال ننتظر المقبل".
 
اليسا قدمت تحيتها للفنانة الكبيرة صباح قبل غنائها اغنية "زي عسل"، لتعود وتقل "ان تشبيهي بالفنانة صباح في مصر امر يشرفني".
 
بعد عرض تقرير مصور عن البوم "اسعد وحدة" الجديد سلط الضوء نيشان على العديد من الرسائل التي وصلته من معجبي اليسا وتتضمن العديد من التقارير المصورة عن الالبوم الجديد الذي فاق كل التوقعات بالمتابعة.
 
بدورها اعتبرت اليسا ان في بداياتها في "استديو الفن" قدمت أغنية "اسمع قلبي" للفنانة ماجدة الرمي "التي كانت كبيرة بالفن وانا مبتدئة واليوم اتنافس معها على المركز الاول في المبيعات".
 
مؤكدة انها ان لم تكن بالمركز الاول "فأنا اتشرف بالمركز الثاني الذي يظهر محبة اللبنانيين لي".
 
اما عن موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اعتبرت اليسا ان السبق الصحفي انسحب من الاعلام ليصبح مباشرة الى الجمهور.
 
كاشفة انها تقوم بمسح بعض الاصدقاء، وانها لا تقدم الكثير من المعلومات الشخصية على "تويتر" بل تقدم ما تريد ايصاله للجمهور فقط، مشيرة انه كتابتها باللغة الانكليزية بسبب "تليفوني ما فيه احرف عربي".
 
ردا على سؤال عن سعادته بالحياة، اشارة اليسا انها سعيدة جدا بحياتها “لكن لا يوجد احد مرتاح 24 ساعة، انا مرتاحة بس في اوقات بمرق فيها بتعب كبير”، مؤكدة انها تفكر كثيرا ببعض المواقف التي تتعرض لها "انا كل يوم بعمل حساباتي، بس مني عدائية وما بحب زعل حدا بس اذا زعلت بزعل من قلبي وبأخذ موقف".
 
 
وعن العلاقات الغرامية اشارت اليسا انها ليست مغرمة حاليا لكنها تتمنى ان تنغرم "اخر مرة انغرمت مش من كتير وقت قبل البوم “اسعد وحدة، وخلص الاعجاب بسرعة حتى قبل تسجيلي الاغاني”، مضيفة “لو بدي اتزوج كنت تزوجت بس بعد ما بدي".
 
وعن رقم "3" الموجود على غلاف البومها الجديد، اوضحت ان الرقم هو رسالة لها ترمز لحصولها حتى الان على ثلاث مرات جائزة الميوزيك اورذز قائلة "عيني على الرابعة والخامسة" ودائما اسعى الى الافضل، الالبوم "حلو وبيستاهل المنافسة على الجائزة".
 
اما عن الاصدقاء الاعلاميين اشارت اليسا، ان هنك بعض الاعلامين "حافظين اسطوانة وعم يكرروها بدون حق بس كرمال ما يعطوني حقي"، الكثير لم يسمع صوتي على المسرح منذ اكثر من 8 سنوات، "وادعيهم لحفلتي المقبلة في اسواق بيروت" مؤكدة ان "هناك اشخاص لا ارغب بحضورهم ولم ادعوهم وهذا حقي".
 
اما في فقرة ضيف الحلقة المقرب من اليسا استقبل نيشان الاعلامي جمال فياض، الذي قالت عنه اليسا انها اصرت على وجود اعلامي لم تقابله من قبل في فقرة الضيف، ليقيمها بشكل موضوعي.
 
بدوره فياض اعتبر انه ليس على علاقة كبيرة بالفنانة اليسا "واليوم المرة الاولى التي التقي بها" مشيرا الى ان البوم "اسعد واحدة" رائع وكتبت فيه مقال اتصلت بي على اثره اليسا للمرة الاولى، ووعدتها ان هذا الاتصال لن يؤثر على انتقادي لها اذا اخطأت في الفترات المقبلة.
 
فيما يتعلق بالاعتزال الفني كشف نيشان ان اليسا اتصلت بطوني سمعان من شركة روتانا طلبت منه تحضير مؤتمر صحفي لها لأعلان الاعتزال، حيث اعتبرت اليسا ان غياب المزاج اوالبيئة الموسيقية لن تسمح لها بالاستمرار بالفن خصوصا في مصر، "لكنني سريعا اتخذت القرار بالاستمرار بعد الكثير من النجاح بألبومي الجديد".