8 حيل سريعة لإنقاص الوزن

  • الأربعاء 2022-06-22 - الساعة 09:04

شاشة نيوز - هل تبحثين عن طرق سريعة لحرق الدهون وإنقاص الوزن  إليك وفقا لموقع organicfacts  مجموعة حيل سريعة جربيها بنفسك تساعد على  حرق الدهون  وإنقاص الوزن بسرعة قبل العيد

1-نم جيداً أظهرت الدراسات أن الحرمان من النوم يمكن أن يؤثر بشكل خطير على وزنك  لذا تأكد من الحصول على قسط كافٍ من الراحة! 

 2- تمارين الكارديو 

تساعد تمارين الكارديو على الحفاظ على شكل بطنك. 

 3-تناول الماء  سيحافظ تناول  الماء على ترطيب جسمك ولكن إذا كنت تتناول الماء قبل كل وجبة ، فسيقلل أيضًا من تناول السعرات الحرارية ويقلل من خطر الإفراط في تناول الطعام.

4-قضاء الوقت في الخارج

إن قضاء المزيد من الوقت بالخارج بشكل طبيعي يجعلك أكثر نشاطًا  ، ويزيد من إمدادك بفيتامين (د) .

5-نظام غذائي عالي البروتين

ستساعدك إضافة المزيد من البروتين إلى نظامك الغذائي ، وخاصة من اللحوم الخالية من الدهون والأسماك والتوفو ، على زيادة كتلة العضلات وحرق الدهون بشكل أسرع عن طريق زيادة سرعة التمثيل الغذائي وزيادة مستويات الطاقة.

6-تنويع وجباتك

يجب عليك التأكد من أن كمية السعرات الحرارية التي تتناولها متغيرة على مدار اليوم والأسبوع. 

7-قلل السعرات الحرارية تدريجياً

لا تتبع نظامًا غذائيًا قاسيًا أو تقلل كمية السعرات الحرارية التي تتناولها إلى النصف ، لأن ذلك سيجعلك تشعر بالضعف وعدم الحافز لفقدان الوزن أو حرق الدهون. اخفض السعرات الحرارية التي تتناولها تدريجيًا كل بضعة أيام ، مما يمنح جسمك وعملية الأيض وقتًا للتكيف مع النظام الغذائي الأقل دهونًا. 

8-تناول 5-6 وجبات صغيرة 

 تناول 5-6 وجبات صغيرة على مدار اليوم ، بدلاً من زيادة الحمل على معدتك وللحفا على مستويات الطاقة لديك ويدرب جسمك على حرق الدهون دائمًا .