بالصور والفيديو- نوال الزغبي: أنا أول من لبس "الجينز" على المسرح

  • الخميس 2012-08-16 - الساعة 17:20

 

وكالات
في حلقة رمضانية جديدة من برنامج "انا والعسل" على قناة "الحياة" استقبل الاعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان الفنانة اللبنانية نوال الزغبي.
 
بداية الحلقة كانت مع دخول الزغبي بـ"لوك" جديد بتسريحة شعر مجعدة زادتها اناقة وجمالا، كاشفة لنيشان ان معجبيها اصروا على ظهورها في برنامجه.
 
وعن الاهتمام الدائم بالمظهر الخارجي كما تعود الجمهور على طلة الزغبي قالت: "انا اهتم كثيرا بمظهري امام الجمهور"، معتبرة ان كل الفساتين التي تظهر بها ملكها الخاص وليس تقدمة من اي احد للدعاية، "ومن المحتمل ان اخصص مزادا يوما ما لبيع فساتيني ودعم الاطفال"، مؤكدة انها منذ 14 سنة تعمل في المجال الاجتماعي.
 
وعن الخطوة الجديدة مع الوزير وائل ابو فاعور، اوضحت الزغبي انها اتصلت بالوزير وعرضت عليه المساعدة في مشروع دعم الاسر الفقيرة الذي اطلقته وزارة الشؤون الاجتماعية.
 
اما عن جمهورها الكبير في مصر، قالت الزغبي "اي فنان لا ينجح الا عن طريق مصر"، كاشفة انها تتكلم اللهجة المصرية بطلاقة، والكثير من جمهورها لايعلم انها لبنانية بل مصرية، كما قدمت اغنية "هنا القاهرة" كرسالة محبة لمصر وشعبها.
 
كما كان اتصال خاص بين "انا والعسل" والوزير وائل ابو فاعور، الذي اكد ان الزغبي تتمتع بحس كبير حول الاهتمام الاجتماعي والانساني، مبديا شكره العميق لها على خطوتها للمشاركة في دعم الاسر الفقيرة اللبنانية.
 
بعد فاصل قصير قدمت الزغبي اغنية "زي العسل"، للفنانة اللبنانية صباح، معتبرة نفسها اول من ارتدى "الجينز" على المسرح، وأول من ظهر على المسرح "بماكياج خفيف".
 
وعن باقي الفنانات، كشفت الزغبي انها تعود دائما الى "اليوتيوب" لمشاهدة الفيديو كليبات القديمة لها ولباقي الفنانات، مثل كليب "حكم القاضي" للفنانة نجوى كرم والتي غنتها بصوتها.
 
اما عن علاقتها بالفنانة نجوى كرم اكدت ان المنافسة بينها وبين كرم منافسة راقية “حيث كنت اغار من بعض اغنيات كرم مثل "عم يرجف قلبي، التي احبها من كل قلبي" ، كاشفة انها لا ترد على اي اساءة او تعرض لها من قبل اي فنانة، "لان خبرتي اكبر من هيك، ولما كنا صغار كنا نرد لانو ما كان عنا خبرة".
 
ولم تكشف الزغبي عن عمرها الحقيقي ممازحة: "ميريام فارس صرحت عن عمرها وتفرجيني بعد عشر سنين اذا فيها تقول"، مسلطة الضوء على مرحلة صغيرة من حياتها "كنت فيها متكبرة من ثم انتهى الموضوع، وعدت الى تواضعي".
 
وردا على سؤال نيشان عن التمثيل، اكدت نوال انها لا تحب التمثيل، مع "انه عرض عليّ الكثير من الاعمال" مثل الممثل احمد زكي، الذي عرض عليها المشاركة في فيلمين، كما عمرو دياب.
 
وعن مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبرت الزغبي ان من يتواجد على صفحتها من معجبين لا يحق له ان يكتب ما يشاء، بل عليه كتابة التعابير اللائقة، "وقمت بشطب العديد منهم بسبب كلامهم الغير لائق".
 
وحصريا قامت الزغبي بغناء اغنيتها الجديدة "غريبة الدني"، بعدما طلبها احد المعجبين على "تويتر" من نيشان، كاشفة انها انسانة قوية، لكن قلبها طيب وضعيف .
 
جائزة موركس دور كان لها حصة في النقاش، حيث عرض جزء من الحفل عندما تسلمت الزغبي الهدية وأهدتها الى روح الفنانة الراحلة وردة، كاشفة انها ستصدر اغنية "بوكرا ياحبيبي" للراحلة وردة بصوتها، من ثم كان تقرير مصور عن جلسة للزغبي الى جانب الراحلة وردة.
 
كما اكدت الزعبي انها تعشق الفنانة سميرة سعيد "كنت وحتى الان اعشقها، فهي تتمتع بأسلوب وصوت رائع بالاضافة الى كريزما تضفي على شخصيتها خاضية محببة للجمهور".
 
اما عن رجل في حياتي قالت الزغبي ان سيمون اسمر هو بمثابة اب لي، كذلك لا يمكنني ان انسى "ابرة ايلي صعب"، وكذلك المخرجين ميرنا خياط وطوني ابو الياس الذين اخرجوا لي اجمل اعمالي، من ثم قدمت الزغبي شكر الى "اب اولادي" ايلي ديب، مؤكدة ان "جرح الانفصال يمكن ان ينتهي ومن الممكن ان لا ينتهي"، كاشفة انها لا تطمح لعلاقة عاطفية "عندي اولادي بالدني".