محافظ جنين يسلم مكرمة الرئيس لأوائل التوجيهي في محافظة جنين

  • الأربعاء 2012-08-15 - الساعة 18:06

جنين- شاشة نيوز-  سلم محافظ جنين اللواء طلال دويكات، اليوم الأربعاء، مكرمة الرئيس محمود عباس لأوائل الطلبة الثانوية العامة المتفوقين في تربيتي جنين وقباطية .

 
وذلك خلال حفل تكريمي نظمته محافظة جنين، بحضور مديرة التربية والتعليم في قباطية، ريما دراغمه، ونائب مدير تربية جنين، طارق علاونة ومدير العلاقات العامة في الأمن الوطني النقيب فايز الشيخ وممثلين عن المؤسسات الرسمية والأمنية والطلبة المتفوقين وذويهم.
 
وشارك في الحفل ممثل عن قائد قوات الأمن الوطني في المحافظة.
 
ونقل دويكات تحيات الرئيس محمود عباس للطلبة المتفوقين، متمنيا لهم تحقيق المزيد من النجاحات والتفوق في حياتهم العلمية والعملية مايشير إلى أن الشعب الفلسطيني يصر على تحقيق التميز والإبداع.
 
ودعا دويكات الطلبة المتفوقين لأخذ دورهم والمشاركة في بناء مؤسسات الدولة وعاصمتها القدس الشريف، مؤكدا أهمية التعليم كونه السلاح الأقوى فلسطينيا لمواجهة الاحتلال وسياسته ومخططاته لتحقيق عملية التنمية والبناء.
 
وأشار دويكات إلى أن الأسر الفلسطينية تعيش ظروفا اقتصادية صعبة وتقدم خدمة التعليم لأبنائها ، ونسبة الأمية في مجتمعنا الفلسطيني أقل من باقي الدول العربية، وأن هذا الحفل هو تكريم لطلبة والراعين للمسيرة التعليمية والمؤسسة الأمنية، وما بذلوه من جهود لتوفير الأجواء والمناخ الدراسي الملائم للطلبة، وتأمين امتحانات الثانوية العامة في جو يسوده الهدوء.
 
هذا وقد تم في نهاية الحفل تسليم مكرمة الرئيس وهي عبارة عن شيك بمبلغ 200 دولار لكل طالب من العشرة الأوائل على مستوى المحافظة. فيما تم تسليم شهادة تقدير تحمل اسم فوج الشهيد قدوره موسى، وقد شارك كلا من كمال ابو الرب مساعد المحافظ فيما أدار عرافة الحفل محمد الحبش مدير دائرة الشؤون العامة في المحافظة .