الديمقراطية تزور عوائل الشهداء وتهنئهم بحلول عيد الفطر السعيد في رفح

  • الأربعاء 2012-08-15 - الساعة 14:10

 

 

رفح-شاشة نيوز- زار وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية، في فرع مدينة رفح، جنوب قطاع غزة، عوائل الشهداء في المدينة، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.
 
وقد ضم الوفد أعضاء في القيادة المركزية للجبهة واتحاد لجان العمل النسائي، ولجنة الأسرى في الجبهة الديمقراطية.وفقاً لبيان وصل"شاشة نيوز" نسخة عنه اليوم الأربعاء.
 
ونقل الوفد تحيات وتهاني الأمين العام للجبهة، الرفيق نايف حواتمة وأعضاء القيادة المركزية للجبهة الى عوائل وأسر الشهداء الأبطال.
 
وأكد إبراهيم أبو حميد، عضو القيادة المركزية للجبهة ومسؤولها برفح، أن الوفاء لدماء الشهداء يتطلب الاسراع في انهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية لترتيب البيت الداخلي، في مؤسسات منظمة التحرير والسلطة الوطنية بانتخابات حرة وفق التمثيل النسبي الكامل.
 
ودعا إلى توفير مقومات الصمود لشعبنا في الوطن والشتات برفع الحصار عن قطاع غزة، ودعم صمود أهلنا في الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة، ومساندة أبناء شعبنا اللاجئ في المخيمات الفلسطينية في أماكن اللجوء والشتات، لمواجهة مشاريع ومخططات الاحتلال الاسرائيلي التي تحاك ضد أبناء شعبنا.
 
وجدد أبو حميد مطالبته لحكومتي رام الله وغزة الى توفير كافة السبل لعون ومساعدة ذوي الشهداء، الذين قدموا أرواحهم واجسادهم دفاعاً عن كرامة شعبنا للوصول إلى حقوقه المشروعة في الحرية والعودة والاستقلال.
 
وقام الوفد بتوزيع مساعدات نقدية وحلويات على أسر وذوي الشهداء في رفح، وتقديم يد العون والمساعدة لهم لقرب عيد الفطر السعيد، إضافة إلى زيارتهم ومواصلة التكافل الاجتماعي والأسري مع أسرهم وضمد جراح أطفالهم.