أطفال" نوار" توزع الحلوى على مسنين مركز الوفاء

  • الثلاثاء 2012-08-14 - الساعة 17:37

 

عزة- شاشة نيوز- نظم أطفال مركز نوار التربوي أحد مراكز جمعية الثقافة والفكر الحر، زيارة لمستشفى الوفاء للمسنين بمدينه غزة لتهنئتهم بقرب حلول عيد الفطر، ووزعوا علب حلويات وأطقم صلاة وطرود صحية عليهم .
 
وقالت نجوى الفرا مديرة مركز نوار التربوي : "إن مثل هذه الخطوة تغرز في عقول أطفالنا ثقافة الشعور بالأخر المحتاج والمريض  وكبير السن وأيضا محاولة التخفيف عنهم  ولاسيما هذه الفئة من أمهات وآباء افتقدوا الجو الأسري نتيجة لغياب أبنائهم وأقاربهم لسبب أو لأخر، ولإشعارهم أن هناك من يهتم بهم من أفراد المجتمع".
 
وأشارت الفرا إلى أن جمعية الثقافة والفكر الحر بمراكزها المختلفة تسعى لتعزيز أشكال العمل الخيري وتطوير أدواته ونشر ثقافته في المجتمع وتشجيع الفئات المستهدفة على التواصل مع الآخرين وزيارة المرضى والمحتاجين ومحاولة التخفيف عنهم ولو بابتسامة.
 
ومن جانبهم شكر مسنو دار الوفاء  أطفال نوار على هذه اللفتة الطيبة، كما ثمن مدير المركز أحمد مشتهي هذه الخطوة من قبل مركز نوار واثنى على جمعية الثقافة والفكر الحر وعلى دورها البناء في خدمة أبناء المحافظة على كافة الأصعدة ، مؤكدًا على أثر هذه الزيارة في نفوس المسنين وإخراجهم من العزلة التي يعيشون فيها.