الممثل السوري وائل شرف ينفي شائعة مقتله

  • الثلاثاء 2012-08-14 - الساعة 09:52

 

وكالات
 
نفى الممثل السوري وائل شرف، أحد أبطال مسلسل باب الحارة، على حسابه في الفيسبوك، شائعة وفاته رفقة أسرته أثناء محاولته النزوح إلى تركيا، كما نفت عائلته أيضا الأمر.
 
ونفت نقابة الفنانين السوريين بدورها وفاة الفنان وائل شرف وأفراد من عائلته أثناء محاولتهم النزوح إلى تركيا، مؤكدة أنها شائعة.
 
وكتب وائل شرف تعقيباً على شائعة وفاته قائلا "شكرا لكل من اتصل أو راسلني للاطمئنان عني وأنا بخير، والموضوع محض إشاعة لا أكثر، محبتي لكم جميعا".
 
وائل شرف من مواليد العام 1978، ورغم صغر سنه، استطاع أن يحتل مكانة خاصة لدى شريحة كبيرة من الجمهور السوري؛ حيث جذب انتباه الجميع بأدائه المميز وإتقانه الشديد للأدوار التي يؤديها.وأصبح له جمهور كبير بعد أدائه لشخصية معتز (أبو العز) في المسلسل الناجح باب الحارة بأجزائه الخمسة، ليس فقط في سوريا وإنما في كل أنحاء الوطن العربي ولا زال مستمرا في تقديم أعماله.
 
وكانت بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي قد تناقلت  أنباء عن وفاة وائل شرف وأفراد من عائلته أثناء محاولتهم للنزوح إلى تركيا، بقصف من الطائرات على مجموعة من المواطنين السوريين أثناء فرارهم من حلب إلى تركيا المجاورة.