نيكول سابا: تقديم البرامج ممتع.. لكن لن أكرر هذه التجربة

  • الإثنين 2012-08-13 - الساعة 21:40

 

وكالات
أعربت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن سعادتها بتجربتها الأولى في تقديم البرامج التلفزيونية من خلال برنامج "التفاحة" الذي يُعرض في شهر رمضان الجاري على قناة "دريم"، إلا أنها كشفت أنها لن تكرر هذه التجربة في المستقبل القريب.
 
وقالت سابا في تصريح خاص لـ"العربية.نت"، إنها تؤجل تكرار تجربة تقديم البرامج إلى ما بعد سنوات، لتتمكن من تقييم تجربتها الحالية بشكل جيد والاستفادة منها، مؤكدة أنها لن تكرر نفسها سنوياً كما فعل غيرها من الفنانين.
 
وفي سياق آخر، أشارت سابا إلى أنها تنتظر عرض فيلم "بابا" للفنان أحمد السقا ودرة التونسية، والذي سيعرض خلال عيد الفطر المقبل، حيث تظهر فيه كضيفة شرف من خلال "محور صغير لطيف تكشف من خلاله حدوتة الفيلم".
 
وأضافت أنها لم تتردد في المشاركة كضيفة شرف في الفيلم الذي أخرجه علي إدريس، خاصة أن أولى تجاربها السينمائية كانت من إخراجه وبمشاركة الفنان عادل إمام في فيلم “التجربة الدنماركية”، فضلاً عن أن "مشاركة السقا متعة"، على حد قولها.
 
وأوضحت سابا أنها تنتظر عروضاً جيدة لتعود بها إلى شاشة السينما بعد فيلم "السفاح" الذي عرض في 2009 مع هاني سلامة، وكذلك العودة للدراما التلفزيونية بعد نجاحها في مسلسل "نور مريم" الذي عرض في رمضان 2011.
 
وفي سياق متصل أكدت أنها ستطرح أغنيتها الجديدة “بحلم” بطريقة الفيديو كليب خلال عيد الفطر المقبل.