يسرا تغادر العناية المركزة وتعود إلى منزلها

  • الإثنين 2012-08-13 - الساعة 18:19

 

وكالات
غادرت النجمة يسرا مستشفى الشبراوى بالمنيل بعد أن استقرت حالتها الصحية لتعود إلى منزلها بالزمالك، بعد أن قضت ما يقرب من أسبوعين كاملين بالمستشفى، حيث أصيبت بالتصاق فى أمعائها الدقيقة استوجب إجراء جراحة لفك هذا الالتصاق .
 
من جانبها تعجبت يسرا من الشائعات العديدة التى انطلقت طوال فترة تواجدها بالمستشفى، حيث ذهب البعض بخياله الى إصابتها بأمراض خطيرة وهو ما يبعد عن الحقيقة تماما، حيث إنها أعلنت حقيقة مرضها ولم تدارى شىء، وكل المقربين لها يعرفون أن ما تعرضت له هو التصاق فى أمعائها الدقيقة وهو ما استوجب إجرائها عملية جراحية.
 
وأكد السينارست تامر حبيب وهو الصديق المقرب ليسرا أن صحتها تحسنت الآن بشكل كبير، بعدما أجرت جراحة دقيقة، حيث كانت مصابة بالتصاق في الأمعاء، فتم فصل هذا الالتصاق ونتيجة لهذا الفصل أصيبت ببعض القروح، ولكنها الآن موجودة في منزلها في فترة نقاهة، وطالب حبيب من جمهورها الدعاء لها باستكمال شفائها على خير.
 
وعما نشر حول إصابتها بورم في الرحم، وأنها ستسافر إلى باريس لاستئصاله قال حبيب إنه كلام مبالغ فيه، ولا أساس له من الصحة على الإطلاق، وطالب تامر مطلقي هذه الشائعات الكف عنها فلا يجدي إطلاقا الافتراء على صحة إنسان وحياته.
 
وأوضح حبيب أنه لم يزر يسرا في منزلها حتى الآن، خاصة وأنها عادت أمس فقط فتركها لترتاح، على أن يزورها اليوم، وإن كان على تواصل تليفوني دائم معها.
 
يسرا يعرض لها الآن مسلسلها “شربات لوز” الذى يخرجه خالد مرعى ويشاركها بطولته الفنان سمير غانم وصبا مبارك وتامر هجرس ومحمد شاهين وأمينة خليل وريهام حجاج وإنجى المقدم ويارا جبران ومحمد فراج ورجاء الجداوى وسامى مغاورى ونسرين امين وأحمد داوود وياسمين كساب.