1.2 مليون طلب لتذاكر كأس العالم خلال 24 ساعة

  • السبت 2022-01-22 - الساعة 07:33

شاشة نيوز - بلغ عدد الطلبات المقدمة على شراء تذاكر مونديال قطر 2022 من مختلف دول العالم، أكثر من 1.2 مليون تذكرة خلال أول 24 ساعة، وذلك عقب إطلاق المرحلة الأولى من مبيعات تذاكر البطولة العالمية اعتباراً من يوم أمس.

وذكرت "بي إن سبورتس" عبر حسابها على (تويتر) اليوم، إن هناك إقبالاً كبيراً من مختلف أنحاء العالم على تقديم طلبات الحصول على تذاكر مونديال قطر 2022، مؤكدة أن عدد الطلبات على المباراة النهائية لوحدها فقط والتي ستقام في 18 كانون الأول 2022، بلغ نحو 140 ألف تذكرة، في حين تجاوز عدد طلبات المباراة الافتتاحية 80 ألف تذكرة.

وأشارت "بي إن سبورتس" إلى أن أعلى نسبة إقبال على شراء التذاكر، جاءت على التوالي من قطر والأرجنتين، والمكسيك، والولايات المتحدة والإمارات، وإنجلترا، والهند والسعودية، والبرازيل، وفرنسا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، قد أكد أنه سيوفر فرصاً متساوية لجميع الراغبين في اقتناء تذاكر المونديال خلال هذه المرحلة، سواء تم تسليم طلبات التذاكر في اليوم الأول أو الأخير أو في أي وقت بينهما، حيث تبدأ عملية تخصيص التذاكر بعد انتهاء فترة تقديم الطلبات في الثامن من الشهر المقبل، موضحاً أنه إذا تجاوز عدد التذاكر الذي تم التقدم بطلبات للحصول عليه عدد التذاكر المتوفرة للمشجعين من داخل قطر أو خارجها، سيتم تخصيص التذاكر لمقدمي الطلبات من خلال عملية سحب عشوائية.

وذكر، أنه سيتم إخبار أصحاب الطلبات الناجحة كلياً أو جزئياً وأصحاب الطلبات غير الناجحة بنتيجة طلباتهم في موعد أقصاه الثلاثاء الموافق 8 آذار المقبل، مثلما سيتم تزويدهم بالخطوات التي ينبغي لهم اتباعها والموعد النهائي لسداد قيمة التذاكر المخصصة.