تجمعات للمستوطنين في مناطق متفرقة من الضفة هذه الليلة

  • الثلاثاء 2022-01-18 - الساعة 21:23

شاشة نيوز - احتشد عدد كبير من المستوطنين، مساء اليوم الثلاثاء، على مفترق "غوش عصيون" جنوب بيت لحم.
وافادت مصادر أمنية أن المستوطنين أغلقوا مفترق طرق "عصيون" والشارع الرئيس القدس - الخليل، ورددوا هتافات عنصرية ضد الفلسطينيين، وحاولوا الاعتداء على سيارات المواطنين.

كما  تجمع العشرات من المستوطنين، مساء اليوم على دوار مخماس شمال شرق القدس المحتلة.
وأفاد شهود عيان، أن مجموعة من المستوطنين تجمعوا على دوار مخماس شمال شرق القدس تحت حماية قوات الاحتلال الإسرائيلي، وأعاقوا حركة المركبات.

 هذا وتجمعت أعداد كبيرة من المستوطنين، مساء اليوم الثلاثاء، على الطريق الرئيسي شمال غرب سلفيت.
وأفاد شهود عيان، أن مجموعة من المستوطنين تجمعوا عند الإشارة الضوئية على مفترق بلدة حارس، ودوار كفل حارس القريب من مستوطنة "أرئيل"، وعلى امتداد الشارع الواصل إلى حاجز زعترة، وذلك تحت حماية جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وتجمع العشرات من المستوطنين، مساء اليوم الثلاثاء، على الطريق الرئيسي لمدينتي "قلقيلية – نابلس".
وأفاد شهود عيان، أن مجموعة من المستوطنين تجمعوا على مفترق قريتي: جيت، بالقرب من مستوطنة "قدوميم"، وكفر لاقف بالقرب من مستوطنة "كرني شمرون"، تحت حماية جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وفي قرية  فقوعة شمال شرق جنين، احتجزت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، مواطنين، وكثفت من تواجدها العسكري.
وذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة فقوعة وشنت حملة تمشيط واسعة واحتجزت المواطنين ربيع الجالودي، وعثمان صلاح، واستجوبتهما قبل أن تخلي سبيلهما، وذلك أثناء تواجدهما داخل أراضيهما الواقعة بمحاذاة جدار الضم المقام فوق أراضي البلدة، فيما كثفت قوات الاحتلال من تواجدها العسكري في محيط قرى وبلدات شمال شرق جنين.