اختيار هيئة إدارية جديدة للجمعية الفدرالية الفلسطينية لعلم الطيور

  • الثلاثاء 2022-01-18 - الساعة 18:29

 شاشة نيوز - شكلت الجمعية الفدرالية الفلسطينية لعلم الطيور، هيئة إدارية جديدة، وذلك بعد اجتماعها الذي عقدته يوم الجمعة 14.1.2022، في جامعة الاستقلال بمدينة أريحا. بحضور ومباركة الرئيس الفخري للجمعية اللواء توفيق الطيراوي، ومدير عام الجمعيات في وزارة الداخلية عبد الناصر الصيرفي، وأعضاء الهيئة العامة للجمعية بعد اكتمال النصاب القانوني.
وتم تشكيل الهيئة الإدارية الجديدة المكونة من 13 عضواً بالتزكية، بحضور النصاب القانوني لأعضاء الهيئة العامة للجمعية، وذلك بعد انسحاب 3 مرشحين.
 وسبق عملية التزكية قراءة التقرير المالي والإداري للجمعية أمام الحضور من قبل أمين الصندوق السابق محمد ضمرة، وتمت المصادقة عليه.
 بدوره، شكر اللواء الطيراوي اللجنة التحضيرية التي قامت بتسيير عقد الاجتماع، وتهيئة الأجواء لإجراء الانتخابات، متمنياً التوفيق والنجاح للهيئة الإدارية الجديدة.
وفي كلمته، تحدث الرئيس السابق للجمعية د. محمد الأطرش عن الإنجازات والنشاطات التي قامت بها الجمعية خلال فترة توليه رئاستها.
وأكد الرئيس الجديد للجمعية رائد الشريف، الحرص الشديد على العمل للرقي بالجمعية وتطويرها نحو الأفضل، ضمن برنامج وخطة عمل، مقدماً الشكر لجميع الحضور على تلبيتهم الدعوة وحضورهم، وانتمائهم لهذه المؤسسة.
 وضمت الهيئة الإدارية الجديدة كل من رائد الشريف رئيساً، وتامر أبو سنينة أميناً للسر، وغازي بشتاوي نائباً للرئيس، ومحمد الصدر أميناً للصندوق، وعضوية كل من أحمد أبو لبن، وحمزه دراج، وابراهيم حطبة، ومؤنس عديلة، ومحمد عوض حنني، وسلامه سطرية، وأحمد أبو ظريفة، ومحمد جواريش، وربيع ربايعة.
 يشار إلى أن الجمعية تهدف إلى الحفاظ على الطيور الوطنية، وتبادل الخبرات والمهارات مع الجمعيات العربية والاجنبية، والعمل على تطوير مهارات الأعضاء، وإقامة المعارض والمسابقات والعروض، وتقديم المساعدة للهواة والمربين، والعمل على تطوير الانتاج المحلي وتشجيعه، وتوفير الأدوية التي يصعب على الهاوي أو المربي الحصول عليها، وعقد الندوات والمحاضرات المتعلقة بطيور الزينة.