قتيلان في النقب والناصرة بإطلاق نار

  • السبت 2021-09-25 - الساعة 08:44

شاشة نيوز -  قتل شخصان في جريمتي إطلاق نار منفصلتين بفارق ساعات في الناصرة والنقب، فيما أصيب آخرون بجروح متفاوتة في جرائم أخرى ارتكبت في كل من أم الفحم وكفر قاسم.

وفي بئر السبع، قُتل الشاب أحمد إبراهيم الجرجاوي (30 عاما) من شقيب السلام بالنقب وأصيب شاب آخر بجروح وصفت بأنها متوسطة خلال تواجدهما في "مقهى أراجيل بالبلدة القديمة"، حسب بيان صدر عن الشرطة الاسرائيلية.

وفي الناصرة، قُتل نعيم سوري (55 عاما)، متأثرا بجروحه الحرجة إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار في المدينة. وجاء في التفاصيل أن القتيل خرج من السجن قبل 4 شهور، بعدما قضى عقوبة لمدة 19 عاما على خلفية ضلوعه في جريمة قتل.

وفي كفر قاسم، أصيب شاب بجروح خطيرة، جرّاء تعرّضه لإطلاق نار حينما كان يتواجد في شارع السلطاني.

وفي أم الفحم، أُصيب 3 أشخاص في حيّ "عين تينة" في المدينة، جرّاء تعرّضهم لإطلاق نار كذلك.

وقالت الشرطة الاسرائيلية في بيان، إنها "فتحت تحقيقا بعد تلقي بلاغ حول إطلاق نار صوب عدة أشخاص كان يمكثون في مركبة في أم الفحم".

وذكر البيان أن المصابين، هم زوجان، بالإضافة إلى طفل (6 سنوات) تواجد في المركبة ذاتها، أثناء استهدافها.

ولفت البيان إلى أن الشاب الذي يبلغ من العمر 26 عاما، أُصيب بجراح متوسطة، فيما أُصيبت زوجته التي تبلغ من العمر 19 عاما، بجراح طفيفة.

وبهذه الجريمة ارتفعت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام 2021 ولغاية اليوم إلى 81 قتيلا بينهم 12 امرأة؛ علمًا بأن الحصيلة لا تشمل جرائم القتل في منطقتي القدس وهضبة الجولان المحتلتين.


المصدر: عرب48