كندة علوش توجه رسالة حب إلى عمرو يوسف

  • الإثنين 2021-08-16 - الساعة 09:02

شاشة نيوز - وجهت الفنانة السورية كندة علوش رسالة حبّ إلى زوجها الفنان المصري عمرو يوسف بعدما نشرت عبر حسابها على انستغرام صورة جمعتهما يعود تاريخها إلى ما قبل عامين.

وتحدثت علوش في تعليقها عن دور زوجها، وأهميته في حياتها، والحب الذي يجعلها تشعر بالقوة. وعلّقت على الصورة بالقول: “هي الصورة قبل سنتين بالظبط كان لون السما أحلى.. والشجر أحلى.. الدنيا تغيرت كتير من سنتين لهلأ.. بس وجودك جنبي بيهون أي شي صعب”.

وتمنت الفنانة السورية في منشورها أن تكون الأيام المقبلة أفضل عليهما وعلى من حولهما، وأن تحمل الخير والفرج والفرح للجميع. ولاقت رسالة كندة علوش تفاعلا من قبل متابعيها وزملائها الفنانين ومنهم الفنانة أصالة التي وجهت عبر تعليقها رسالة أيضا قالت فيها: “الله يسعدكم وما يفرق بينكم ويحفظكم ويحميكم وأهم شي يبعد عنكم ولاد اللي موحلال”. يشار إلى أن الفنانين عمرو يوسف وكندة علوش كثيراً ما يشاركان مع جمهورهما صورا تجمعهما، ويحرصان على نشر المشاعر الإيجابية التي يتبادلانها بالحب والحياة المشتركة منذ زواجهما في العام 2016.

من جانب آخر وعلى الصعيد الفني فإن الفنانة كندة علوش شاركت في مسلسل “إلا أنا” ضمن حكاية “ضي القمر” تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد حسن، حيث قدمت شخصية “علياء” في العمل الذي عرض العام الفائت. وتحضر حاليا للمشاركة في فيلم “بلالين”.

أما الفنان عمرو يوسف فقد عانى خلال السنوات الأخيرة مما أسماه البعض سوء حظ بسبب تأجيل أعماله، حيث أشارت أنباء صحفية إلى أنه بدأ مؤخراً تصوير دوره في مسلسل “وعد إبليس” إخراج كولين تاج وهو من الأعمال القصيرة وسيعرض على إحدى المنصات الرقمية. وكان يوسف قد بدأ بتصوير مسلسل “الملك” قصة نجيب محفوظ وتأليف شيرين دياب وإخراج حسين المنباوي غير أن العمل الذي تدور أحداثه حول قصة الملك أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة قد توقف، وكان من المفترض أن تشاركه بطولة العمل الفنانة صبا مبارك إلى جانب ريم مصطفى، ماجد المصري وغيرهم.