هل نقلت فيفي عبده للعناية المركزة؟ إليك تفاصيل وضعها الصحي

  • الخميس 2021-01-14 - الساعة 10:55

حسمت الفنانة المصرية فيفي عبده، الجدل بشأن نقلها إلى العناية المركزة، بسبب تدهور وضعها الصحي، مؤكدًة أنها تتواجد في منزلها لكنها في حالة غير مستقرة.

وقالت فيفي عبده، في تصريح خاص لـ"فوشيا" إن وضعها الصحي مستقر إلى حد ما، منوهة أن تلك الشائعة انطلقت عقب توقف تواصلها مع المتابعين، ثم إغلاق هاتفها، لافتة إلى أنها تعبت فجأة وباشرت حالتها مع الطبيب.

وتابعت فيفي عبده، أنها باستطاعتها حاليًا التواصل مع المتابعين والرد على هاتفها، بعد أن منعها الطبيب من الحديث والراحة لمدة 24 ساعة، مردفة أنه أصبح بإمكانها الرد على رسائل المتابعين والتواصل مع الجميع حاليًا.

وعقبت: "مش عارفة في إيه يا جماعة مش كده كل الشائعات دي العمر مش بعزقة يعني تعبانين جسمانيًا هتتعبونا نفسيًا كمان"، موضحة أنها بدأت في مرحلة التعافي من مشكلة الأعصاب في قدمها وظهرها، وأشارت إلى أنها تواصل إجراء الجلسات التي قررها الطبيب.

وكانت قد شاركت فيفي عبده مؤخرًا، مقطع فيديو عبر حسابها في إنستغرام، قالت فيه إن وضعها الصحي بخير وهنأت الجمهور ببدء العام الجديد 2021، وكذلك الإخوة الأقباط بأعياد القيامة، معقبة: "يا جماعة متقلقوش عليا".

وأضافت فيفي عبده قائلة: "كل الحكاية أن حد أداني حقنة غلط (تراي بي) وسمعت في العصب ودلوقتي الدكاترة بيعالجوني عشان يرجعولي الإحساس بالعصب تاني"، مقدمة اعتذارها لكل من حاول التواصل معها ولم تستطع الاستجابة.

وبررت سبب عدم استجابتها، بأنها تأخذ أدوية للأعصاب، وأن هذا يجعلها تنام بشكل غير منتظم، مردفة: "بنام في أي وقت وبقوم في أي وقت بس أنا كويست جدًا وهكون قدامكم قريب وهظهر أونلاين وهرقص".

وعبّرت عن سعادتها بوصول متابعيها في موقع "إنستغرام" إلى 7 ملايين و400 ألف متابع، معقبة بأنها من الممكن أن تظهر أونلاين، إلا أن لديها اكتئابًا بسبب كورونا، وأضافت: "أنا خايفة من الكورونا وخاصة بعد إصابة زمايلي في المجال بالفيروس وأنا زعلانة عشانهم جدا ووضع الكورونا ما يلذش خالص، وبتمنى ليهم كل السلامة من هذا الفيروس".

ووجهت فيفي عبده رسالة أخيرة إلى جمهورها ومتابعيها، قائلة: "أنا هرجع ليكم كل يوم قريب وهنتكلم أون لاين وربنا يسامح الناس اللي بتطلع إشاعات وفاة وغيره، هما بيموتونا وبيصحونا عادي.. وانا للمرة الأخيرة بشكر كل القنوات والصحف اللي بيكلموني بس كنت تعبانة الفترة اللي فاتت وبشكر كل اللي سأل عني واطمن عليا وبشكر كل جمهوري وهبقى معاكم دايمًا وخمسة اموااااه".

وأرفقت فيفي عبده في ختام المقطع أغنية "دبدوبة التخينة"، كما تركت تعليقًا، قالت فيه: "‏أنا لسة بسجل لكم دلوقتي حالًا عايزة أقول لاخواننا المسيحيين".