أحلام ترد على سخرية راغب علامة: هذا موضوع حساس للغاية

  • الأربعاء 2020-10-28 - الساعة 08:27

شاشة نيوز: ردّت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على موقف الفنان اللبناني راغب علامة عندما أبدى الأخير اندهاشه وضحك على خبر قيامها بأخذ اللقاح ضد فيروس كورونا، لافتًا إلى أنه لم يسمع أن هناك دولا قد توصلت إلى اللقاح.

ونشرت أحلام مقطع فيديو لموقف راغب علامة عبر صفحتها على تويتر وقالت له:"هذا موضوع حساس للغاية بلدي الإمارات أعلنت عن اكتشافها للقاح كورونا مع الصين وأثبتت النتائج فعاليته التي تعدت 90 بالمئة، وإنه يرفع مستوى مناعة الجسم".

وأضافت:" أخذت اللقاح فعلا وحتى شيوخنا ربي يحفظهم وخط الدفاع الأول والطاقم الطبي ومواطنين الدولة والمقيمين له ونتمى لكم نوما عميقا".

وكانت الفنانة الإماراتية قد حصلت على جزء من التجارب السريرية بمعنى أنه لقاح تجريبي يتم دراسة نتائجه قبل تأكيد فعاليته ضد الفيروس، ولكن دون الوصول إلى النتائج النهائية، وذلك ضمن حملة وزارة الصحة الإماراتية لمواجهة الفيروس والحد من انتشاره.

وحرصت أحلام على طمأنة جمهورها عليها بعد تجربتها للقاح، وأكدت أن صحتها جيدة وأنها بعد مرور 3 أيام شعرت بالراحة.

يذكر أن راغب علامة قال في اللقاء الإعلامي: "ما طلع اللقاح، سمعت إنه عم يشتغلوا عليه، أحلام مهضومة، هي دمها خفيف، مع كل المشاكل اللي كانت بيننا بالماضي هي مهضومة، بس ما بظن طلع اللقاح بعد".

وفي سياق آخر تحدث علامة في اللقاء نفسه عن سر حفاظه على القمة حيث قال:" تعبير القمة أنا ضده وأقول نحن غواصين في بحر لا حدود له ولكن هذا الغطس هو باتجاه النجاح والفن مثل البحر لا حدود له فدائما هناك أهداف أكثر و أكبر ".