'أصالة اخرسي'.. هجوم على الفنانة السورية بعد طرحها 'لا تستسلم'

  • الخميس 2020-09-17 - الساعة 10:40

شاشة نيوز: تعرضت المغنية السورية أصالة نصري لهجوم واسع بعدما طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ألبومها الخليجي الجديد "لا تستسلم" اليوم الأربعاء، وذلك بعد تأجيله يومًا واحدًا من جانب الشركة بسبب الملحن ياسر بوعلي.

وصعد هاشتاغ "أصالة اخرسي" في صدارة الهاشتاغات عبر موقع تويتر في السعودية، ورأى المتابعون الذين هاجموا الأغنية بأن كلماتها تعد استنقاصًا للمرأة في وصفها إياها بالضعف في كلماتها وتحديدا في المقطع الذي يقول: "رفقاً بمن عنهن قيل.. استوصوا خيرا بالنساء.. فقد خلقن بضعفهن.. وزادهن الله حياء".

وغرد حساب باسم بوجي يقول: "النساء خلقوا بضعفهن اذا انتي ضعيفة مو كل النساء ضعيفات نفسك! هذي اهانة للكل النساء اللي احبهم ما اسمح لك تهينينهم ‎#اصاله_اخرسي".

ومما جاء في التغريدات أيضا: "‏‎#اصاله اخرسي من الي يقول عنا ضعيفات وقسم بالله لا اصيده"، و"‏‎#اصاله اخرسي اذا تبغون شخص يوصف المرأه ويتكلم بلسانها جيبو الكوين إليسا".

ونشرت الفنانة بعض المقاطع من الألبوم عبر "إنستغرام" وعلقت: "ألبوم لا تستسلم متاح الآن"، وذلك عبر تطبيق "ديزر".

وتراهن أصالة على ألبومها الخليجي "لا تستلم" وتأمل أن يكون تعويضًا عن إخفاقها في الألبوم الخليجي الذي طرحته قبل 4 سنوات وتحديدًا في أكتوبر عام 2016، بعنوان "اعلق الدنيا" والذي لم يحقق النجاح المتوقع وقتها.

ويأتي الأمل لأصالة بأن يكون ألبومها الخليجي القادم تعويضًا لجمهورها، كونها تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة في السعودية بحفلاتها الغنائية التي أحيتها في المملكة حيث أصبحت الأولى عربيا من ناحية الحضور وهو الأمر الذي تسعى له بأن يحظى ألبومها بالأفضلية خاصة وأنها وضعت ثقتها التامة في الملحن سهم الذي قام بالإشراف التام عليه.

وبالرغم من ذلك الهجوم، يبدو أن هذا العمل سيكون مختلفاً عن باقي أعمال أصالة نصري، وله مكانة مميزة عندها وقد أثر كثيراً عليها، فقد كتبت مؤخراً على إحدى منشوراتها على "إنستغرام": "وكأنّني لأوّل مرّة أسافر، عيداً مع مؤونة حبّ مهيّأة لأنْ تبقى غضّة نضرةً ما حييت....شعراء كبار وملحّنون عظماء وموزّعون موسيقيّون نسجوه على أجنحة العبقريّة".