حفل زفاف ديانا كرزون ينتهي في قسم الشرطة

  • الثلاثاء 2020-09-15 - الساعة 08:58

شاشة نيوز:كشفت مصادر أمنية في الأردن أن رجال الأمن استدعوا الإعلامي معاذ العمري، زوج الفنانة ديانا كرزون، وذلك بعد ساعات من إقامته حفل زفافه، اليوم الإثنين.

وذكرت وسائل إعلام محلية نقلاً عن مصادر أمنية أن الإعلامي العمري خالف أوامر الدفاع التي تتضمن إجراءات مشددة على التجمعات بسبب ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في الأردن.

وأقامت ديانا كرزون حفل زفافها داخل إحدى المزارع في مدينة السّلط الأردنية، فتم تحويل العريس إلى المركز الأمني هناك.

وفي أول ردّ للاعلامي الأردني معاذ العمري على خبر استدعائه من قبل الأمن الأردني عقب انتهاء حفل زفافه على الفنانة الأردنية ديانا كرزون، أكدّ العمري أنه "هنا واستدعاؤه تمّ لمعرفة تفاصيل الزفاف من ناحية الأعداد"، موجهًا كلامه للصحافة الصفراء بالقول: " ترى يا صحافة صفراء استدعاء مش اعتقال وشكراً على المباركة".

وقال معاذ العمري خلال منشور له عبر صفحته الخاصة على "فيس بوك": "إلى بعض الدكاكين الاعلامية الصفراء أنا هيني هون واستدعائي لمعرفة تفاصيل الزفاف من ناحية الأعداد وتم الكشف من رجال الأمن العام والأمور تمام.. شكراً لنشامى الأمن العام ما قصروا..ترى يا صحافة صفراء استدعاء مش اعتقال وشكراً على المباركة".

وكان انتشر خبر مفاده أن " الأجهزة الأمنية الأردنية استدعت ا معاذ العمري وذلك عقب عقد زفافه اليوم الاثنين على الفنانة ديانا كرزون. وأشارت بعض المصادر الصحفية الى ان العمري خالف أوامر الدفاع بعد اقامته حفل زفافه على كرزون.

واقام العمري حفل زفافه داخل احدى مزارع السلط، حيث تم تحويله الى المركز الأمني هناك.

ولفت المصدر الى ان عدد المدعوين لم يكن كبيرا الا ان أوامر الدفاع منعت اقامة الأفراح وبيوت العزاء وغيرها من التجمعات.

وعلق عدد من المتابعين على الحادثة بقولهم "يا فرحة ما تمت"، في اشارة، الى أن هناك خطب ما يحصل مع هذه العائلة، مستذكرين حادثة الشاب عبدالله كنعان الخطيب السابق لـ زين كرزون شقيقة ديانا والتي فسخت خطوبته به بسبب جرم القاء القبض عليه بتهمة المخدرات.

وكان الاعلامي معاذ العمري قد أعلن زواجه من الفنانة الأردنية ديانا كرزون، الاثنين، دون إقامة مظاهر الفرح تطبيقاً لقواعد السلامة العامة.

وقال العمري عبر صفحته الشخصية على منصة فيس بوك، "بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين..احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام..كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من زفاف الفنانة الأردنية ديانا كرزون، والتي نشرتها شقيقتها زين كرزون وأصدقاؤهم الذين حضروا الحفل.