ابنة هيفاء وهبي ترد على منتقديها بعدما غنّت 'لقيت الطبطبة'

  • الإثنين 2020-09-07 - الساعة 08:17

شاشة نيوز: ردّت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على منتقدي أخطائها التي وقعت فيها خلال أداء مقطع "لقيت الطبطبة" من أغنية "بالبنط العريض" التي أطلقها الفنان الإماراتي حسين الجسمي عبر قناته في "يوتيوب" مؤخرًا وحققت نجاحًا كبيرًا.

وجاء رد ابنة هيفاء وهبي، على من وصفتهم بالمدققين الذين أرادوا أن يوضحوا أنهم يحفظون الكلمات أكثر منها، حيث استعانت برسالة وصلتها من أحد متابعيها، تتضمن كلمات الأغنية كي تحفظها، لكنها أوضحت أنها كانت تصور بعفوية برفقة ابنتها "دانييلا" ولم تكن تحفظ الكلمات.

وقالت زينب فياض:" للمدققين يلي حابين يحفظوا الكلمات عني.. بالنسبة لي ما كنت حافظتها لأن كان تصوير عفوي يعني كنت بقدر أعيد المقطع عادي بكل سهولة بس أنا ما بدي".

وأضافت: "مش ضروري نعلق عكل حرف المهم إن الأغنية أكثر من رائعة وكتير استأنست أنا وبنتي.. بحبكن".

وكانت زينب فياض، قد نشرت مقطع فيديو جمعها بابنتها "دانييلا" وهما تغنيان "بالبنط العريض" لحسين الجسمي وتفاعل الجمهور مع الفيديو، مبرزين أكثر من جانب فيه حيث انتقد البعض عدم إجادتها للأغنية من ناحية حفظها وهو ما أثر أيضًا على أداء طفلتها التي كانت ترغب في أن تعينها والدتها على الأداء غير أن عدم حفظ والدتها جعل الطفلة تبدو مستاءة وفق المتابعين.

وركزّ البعض على الشبه الكبير بين صوت زينب ووالدتها هيفاء وهبي وبأن صوت الابنة نسخة عن صوت الأم، وكذلك رأى البعض أن ابنة فياض أي حفيدة وهبي تشبه جدتها بشكل كبير.

وزينب فياض هي الابنة الوحيدة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، فقد تزوجت وهبي في بداية التسعينات من ابن عمتها نصر فياض، زواجا عائليا وأثناء حملها سافرت معه إلى أفريقيا حيث كان يعمل، إلا أنها عادت إلى لبنان بعد فترة ووضعت طفلتها في بيروت وتم طلاقهما بعد إنجاب ابنتها زينب في يونيو 1993، بعدما أصرت على دخول عالم الفن وهو ما رفضه زوجها ليتم الانفصال بينهما مع إصرار الأخير على أخذ ابنته وتربيتها بعيدًا عن والدتها وهو ما حصل بالفعل.