صورة - نحافة ريا أبي راشد المفرطة تثير قلق الجمهور

  • السبت 2020-09-05 - الساعة 09:29

شاشة نيوز: نشرت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد عدة صور لها من إطلالتها بحفل مهرجان فينيسيا السينمائي حيث ظهرت فيها بنحافة مفرطة للغاية وذلك بعد إتباعها حمية غذائية صعبة للتخسيس وهو ما أثار قلق جمهورها؛ خاصة وأن إنقاص وزنها غير كثيرا من ملامحها.

وظهرت ريا عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" وهي ترتدي فستان سماوي قصير، كما اعتمدت على تسريحة شعر بسيطة وإكسسوارات غير مكلفة ومتناسقة مع الفستان، وعلقت قائلة "سعيدة جدا للعودة لذلك وأنا أري جميع الناس يجتمعون للاحتفال بصناعة السينما في ظل هذا الوقت الصعب".

وأضافت الإعلامية اللبنانية :"نحن نتبع كل قواعد السلامة الآمنة.. أول إطلالة لي بمهرجان فينسيا السينمائي الدلولي بدورته الـ 77 شكرا للجميع مصصمي الفستان والإكسسوارات والمكياج".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع إطلالة الإعلامية الشهيرة، وانهالت التعليقات عليها والتي كان منها :"كثير مرضانة وضعفانة يا رايا.. بالله عليك كفاية حمية غذائية راح تختفي .. بتاخدي العقل جميلة جدا .. إطلالة مميزة".

وكانت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، قد نفت في وقت سابق خضوعها لعملية تجميل، حيث نشرت عبر صفحتها الشخصية بإنستغرام صورتين لملامح وجهها المعروف لدي جمهورها، وعلقت قائلة "أنا ونفسي وهذا الوجه الذي كان لدي دائماً، لتنهي بذلك حالة الجدل التي طالتها خلال الفترة الماضية.

وجاء ذلك بعدما ظهرت بتغير ملامح وجهها بشكل لافت، ليشير بعض من المتابعين أنها خضعت لعملية نحت للوجه وتخلصت من خلالها من وجنتيها الممتلئتين اللتين تميزان شكلها.

وتفاعل عدد كبير من جمهورها معها، وعلق متابعون، "بليز ماتغيري إشي بوجهك إنتي جميلة هيك.. أنا استغربت كثير لما شفت الصورة وقولت مو معقول هيدا أكيد فوتشوب.. الله عليكي هايدا الجمال يلي بنعرفه منيح مش شئ تاني.. كثير جميلة".

وأضاف آخرون "هايدا صورتك ياللي بنعرفك بيها منيح وبنحبك هيك مو التانية اللي كثير استغربناها.. عشان خاطري ماتغيري شي بوجك خالص.. طمنتيني عليك يجوليا روبرتس العرب احنا بنحبك زي ماانتي هيك.. هايدا ريا أبي راشد ياللي بنحبها ربنعرفها".