الإفراج عن خطيب زين كرزون السابق.. وهكذا أصبح شكله بعد السجن

  • الأربعاء 2020-09-02 - الساعة 09:19

شاشة نيوز: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة توثق إفراج السلطات الأمنیة في الأردن عن الخطیب السابق لنجمة السوشال میدیا زین كرزون، بعدما كانت قد احتجزته لفترة من الزمن تجاوزت الشھر على إثر قضیة متعلقة بالتعاطي والترویج للمخدرات.

وبحسب الصور المتداولة فإن أحد أصدقاء الشاب الأردني عبدالله كنعان، قام بنشر صورة للأخیر عبر خاصیة "الستوري" وعلق علیھا قائلا "الحمد على السلامة یا أشقر"، في إشارة منه إلى أن عبدالله خرج سالما من السجن.

وتفاعل الكثیرون مع الصورة، مشیرین إلى أن السجن أخذ من ملامح الشاب الأردني، إذ أصبح أكثر نحافة مما ظھر علیه في صور الخطوبة، وألمح آخرون إلى أنه أصبح أكثر وسامةً.

وكانت السلطات الأمنیة في الأردن قبل شھر من الآن، قد ضبطت عبدالله كنعان وبحوزته مواد مخدرة وبرفقته شخص آخر متھم بتجارة المخدرات.

وكانت زین كرزون قد أعلنت عن فسخھا خطوبتھا، بعد ساعات من إلقاء القبض على خطیبھا، من خلال مجموعة من مقاطع الفیدیو نشرتھا عبر خاصیة "الستوري" على صفحتھا على إنستغرام، قالت فیھا: "بالدنیا لازم نكون أقویاء لحتى نقدر نواجه كل شي بصیر معنا بحیاتنا، إذا من أول عثرة بدنا نوقع ونضل واقعین على الأرض ما رح نقدر نكمل في ھالحیاة.. كل ما بنوقع بنرجع بنوقف على رجلینا.. وخلي كل وقعة مصدر قوة الكم".