عوامل ضعف لدى الرجل يمكن أن تنفر المرأة منه

  • الثلاثاء 2020-07-28 - الساعة 17:24

شاشة نيوز - تعتبر الصفات الجسدية والنفسية لدى الرجال، مثل الطول والمظهر والوزن والمهارات الاجتماعية، عوامل قد تؤثر سلباً على علاقتهم بالجنس الآخر، لذا لا بد من أن يتعرف الرجال على الصفات التي تعتبر مؤشراً على إنعدام الثقة لديهم وتحويلها إلى عوامل قوة وجذب.
 

فيما يلي مجموعة من عوامل انعدام الثقة لدى الرجال والتي تحول دون انجذاب النساء، بحسب ما ورد في صحيفة “تايمز أوف إنديا”:
 
عدم إجراء اتصال قوي بالعين

هذا هو أول ما تلاحظه المرأة عندما تلتقي برجل جديد. إذا كان الرجل يجول بنظره في المكان ولا يجرؤ على التركيز في عيون المرأة، فستفترض أنه خجول أو ضعيف. بدلاً من ذلك، يجب على الرجل أن يحاول أن ينظر في عيني المرأة مباشرة عندما تتحدث إليه. إذا تم ذلك بثقة، فإن المرأة بالتأكيد ستكون أكثر اهتماماً به.
 
التحدث بعصبية

عندما يكون الرجل متوتراً أثناء تواجده مع المرأة، قد يتكلم بسرعة كبيرة أو قد يكون هادئاً للغاية، وأحيانا يكون مرتبكاً. يمكن للمرأة أن تكتشف هذا النوع من التردد في صوت الرجل. بدلاً من ذلك، يجب على الرجل التركيز على لهجة جيدة والتحدث بوضوح وثقة.

لغة جسد ضعيفة

الترهل أثناء الجلوس، والإنحناء أثناء الوقوف لغة جسد لا تثير إعجاب المرأة. بما أن 93 ٪ من جميع الاتصالات غير لفظية، فمن الأفضل أن تكون لغة جسد الرجل قوية ومثيرة للإعجاب. على سبيل المثال، يمكن للرجل الوقوف بشكل مستقيم والكتفين إلى الخلف، والجلوس بثقة، إضافة إلى عدم القيام بحركات عشوائية تنم عن الارتباك وعدم الثقة.
 

الموافقة على طلبات المرأة على الدوام

بحسب الخبراء، فإن موافقة الرجل على كل طلبات المرأة وآرائها وتصرفاتها، يجعله ضعيفاً وغير جذاب في نظرها، لذا حاول أن تتصرف كرجل قوي وإبداء آرائك حتى لو كانت غير متوافقة مع آراء المرأة.