دولة: نتائج فحوصات مخالطي البائع المتجول في بيتونيا سلبية

  • الخميس 2020-07-09 - الساعة 18:36

شاشة نيوز - أعلن رئيس بلدية بيتونيا، ربحي دولة، أن نتيجة آخر العينات التي أخذت من مخالطي مصاب بيتونيا، والذي يعمل بائعاً متجولاً، كانت سلبية.
وقال دولة على صفحته على الفيس بوك " نتمنى السلامة والشفاء لاخينا بكر عرموش وعودته سالما الى اهله واسرته".

وأكد "أنه منذ اللحظة الاولى لاعلان حالة الطوارئ عملنا كخلية نحل وكأسرة واحدة تضم الكل البيتوني، واتخذنا كل الاجراءات اللازمة لتجنيب بلدنا ومواطنينا خطر الاصابة بهذا الفايروس، وعندما اصيب عدد من مواطنينا بالعدوى اغلقنا بيتونيا بضعة ايام لمحاصرة الفايروس وضمان عدم انتقاله لاي مواطن جديد نجحنا تشافى جميع المصابين دون ان ينقلوا العدوى لاي احد غيرهم".
وقال إنه عند اعلان اصابة مواطن قبل عدة ايام وكانت المعلومات عن دائرة مخالطة كبيرة تم اغلاق بيتونيا، وتم أخذ فحوصات لجميع المخالطين وعند ظهور النتيجة  سلبية تم فتح المدينة واعادة الوضع الى ما كان عليه.
وأضاف "نعلم جيدا ان قرار الاغلاق ليس سهلا وقاسي لكن حياتكم وصحتكم بالنسبه لنا أهم، انتقدنا البعض وهو ومحق ونعتذر لكل انسان عانى نتيجة اي اجراء تم اتخاذه في سبيل الحفاظ على سلامتكم.. هاجمنا البعض دون وجه حق ونقول لهؤلاء نحن مسؤولين عن هذا البلد وحياة ومقدرات مواطنيه امانة في اعناقنا، لن نتخلى عنها مهما حاولتم التشويش على عملنا، ولم نتوقف ولن نسمع الا قول الحق والحقيقه اما الكلام الفارغ لا يهمنا ولن نلتفت اليه، الانتقاد حق مشروع ولم ندعي الكمال لان الكمال لله وحده فنحن بشر كما نصيب نخطئ.. لكن الكلمات الخارجة عن اخلاقنا والسب والشتم لا تخرج الا من جاهل او سفيه فسنتعامل معه باخلاقنا لا باخلاقه".