صور| أول ظهور لميغان ماركل بعد 'التخلي عن الملكية'

  • الأربعاء 2020-01-15 - الساعة 08:44

شاشة نيوز: غادرت ميغان ماركل، أمس الثلاثاء، القصر الكندي البالغة قيمته 14 مليون دولار، الذي سكنت فيه منذ الأسبوع الماضي بعد إعلانها والأمير هاري قرارهما التخلي عن صفتهما والتزاماتهما الملكية.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورا لميغان لحظة وصولها إلى مطار فيكتوريا اينرهاربر، حيث بدت سعيدة ومرتاحة صحبة فريقها الأمني قبل ركوب طائرة مائية.

وقالت الصحيفة إن دوقة ساسكس غادرت القصر الواقع بجانب المحيط بجزيرة فانكوفر الكندية، غرب ولاية كولومبيا البريطانية، دون ابنها آرشي البالغ من العمر 8 أشهر، ولم تظهر معها أي حقائب سفر.

واختارت الدوقة إعادة تدوير خزانة ملابسها، فارتدت معطفا من "بربور" سعره 399 دولارا، ارتدته لأول مرة في مارس 2017، وأرفقته بحقيبة من "كويانا" قيمتها 195 دولارا حملتها أثناء ذهابها إلى ويمبلدون في يونيو 2019.

ولجأت ميغان إلى القصر الكندي منذ يوم الجمعة الماضي، تاركة زوجها الأمير هاري في بريطانيا لمناقشة مسألة تخلي الزوجين عن عضويتهما في العائلة المالكة.

ومن المقرر أن يعود هاري إلى كندا، أين مكث صحبة ميغان وأرشي لمدة 6 أسابيع في ديسمبر وبداية العام الجديد، في وقت لاحق من هذا الأسبوع، حيث سيبدأ الزوجان حياتهما الجديدة.

وسيكون آخر واجب ملكي له هو الظهور في قرعة كأس العالم للركبي في قصر باكنغهام يوم الخميس.

وفي وقت سابق، وافقت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية على تخلي حفيدها الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، دوقة ساسيكس عن مهامهما الملكية، وباركت حياتهما "الجديدة الأكثر استقلالية".

أول ظهور لميغان ماركل بعد

أول ظهور لميغان ماركل بعد

أول ظهور لميغان ماركل بعد