جمعية خيرية تنتهي من حملة توزيع الجلباب الشرعي للأسر المستورة في غزة

  • الجمعة 2012-08-10 - الساعة 16:00

 

 

غزة-شاشة نيوز- أنهت جمعية فجر للاغاثة والتنمية اليوم الجمعة، حملة توزيع الجلباب الشرعي للأسر الفقيرة والمستورة في قطاع غزة، الذي يأتي في سياق حملة "سنابل الخير والرحمة" الموسمية للعام السادس على التوالي.

 

وقال الجمعية في بيان وصل"شاشة نيوز" نسخة عنه: إنها أطلقت الحملة مطلع شهر رمضان المبارك وتستمر في برامجها الخيرية حتى عيد الفطر السعيد ، في ظل الظروف الإنسانية الصعبة، التي يعيشها أهلنا في غزة.

 

وأوضحت أنه عملت منذ نشأتها خط واضح لعملها لتكون الأوفى لفئة المحتاجين، وستعمل جاهدة رغم كل الصعاب والمعوقات، التي تواجه العمل الخيري جراء الحصار الظالم وقلة التمويل  لتوفير حياة كريمة إلى من يحتاجها وإيصال المساعدات لمن يستحقها.

 

ونوهت إلى أن حملة توزيع الجلباب الشرعي من البرامج السنوية الدائمة ضمن حملة سنابل الخير والرحمة، التي تأتي  في إطار ترسيخ مبدأ التعاون والتكافل الاجتماعي، وبث روح المحبة وتوثيق عرى التماسك بين أفراد المجتمع انطلاقاً من تعاليم شريعتنا السمحة، التي تدعو إلى تفقد أحوال المحتاجين ومساعدتهم وتكوين مجتمع واحد.

 

وتوجهت الجمعية بالشكر لأصاحب الأيادي البيضاء، التي امتدت بالخير والعطاء لتزرع السعادة في وجوه الأسر المتعففة، وحولت معها حياة أسرٍ بكاملها إلى واحة من السعادة بدلاً من  الألم والشقاء.