إفطار رمضاني لأسر الشهداء والجرحى في خانيونس

  • الخميس 2012-08-09 - الساعة 23:39

 

غزة-شاشة نيوز- أقام المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، مأدبة رمضانية لإفطار الصائمين لأسر الشهداء والجرحى، في مدينة خانيونس، جنوب قطاع غزة، بدعم وبتمويل من جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وقال الرئيس العام للمجلس العلمي، الشيخ ياسين الأسطل، في تصريح مكتوب وصل "شاشة نيوز" نسخة عنه اليوم الخميس:"إن هذا الإفطار يأتي إظهاراً لهذا العمل الذي هو ترجمة عملية للبر وعمل الخير وطاعة لحديث النبي صلى الله عليه وسلم الذي يرغب في تفطير الصائمين، حيث يتم تنفيذ المشروع إفطار الصائم لهذا العام  1433هــ -2012م في محافظات الوطن". 
 
وأوضح الأسطل أن الهدف من هذا المشروع هو اظهار نوع من التكافل الاجتماعي لهذه الشريحة داخل المجتمع، والتي لها الأثر الكبير في التخفيف من معاناة الفلسطينيين، خصوصاً في ظل استمرار الحصار الخانق على قطاع غزة.
 
من جانبه، قدم نائب مدير عام مؤسسة الشهداء والجرحى، أحمد الشاويش باسمه وباسم أسر الشهداء والجرحى شكره وتقديره لجهود المجلس على هذه اللفتة الطبية، مثمناً دور جمعية الشارقة الخيرية على مشاريعها الرمضانية وغير الرمضانية وبشكل ظاهر وملحوظ، لا سيما الكفالات المقدمة للأيتام التي تسهم في رفع المعاناة عن شعبنا.