فتح تدعو لأوسع مشاركة بفعاليات رفض ورشة البحرين

  • الإثنين 2019-06-17 - الساعة 22:09

شاشة نيوز: دعا أمناء سر وقيادات ومسؤولون في حركة "فتح"، إلى أوسع مشاركة في الفعاليات التي ستنظم في الوطن والشتات في الـ24 والـ25 والـ26 من الشهر الجاري، رفضا لـ"صفقة القرن" و"ورشة البحرين" اللتين تستهدفان القضية الفلسطينية.

وأكد امناء السر والمسؤولون، في أحاديث منفصلة لإذاعة صوت فلسطين، اليوم الاثنين، أهمية الالتفاف الشعبي حول سيادة الرئيس محمود عباس والقيادة، والموقف الثابت على رفض صفقة القرن وأي مقايضة للقضية الفلسطينية بالمال.

وحيا عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" جمال محيسن حالة الإجماع والالتفاف الجماهيري حول موقف الرئيس محمود عباس والقيادة في التصدي لما تسمى صفقة القرن وإفشالها، قائلاً إن أيام 24 و25 و26 من هذا الشهر أيام غضب في فلسطين رفضا للصفقة و"ورشة البحرين".

وأضاف محيسن أن القوى والفصائل اتفقت على إلغاء الإضراب يوم الـ25 من الشهر الجاري بسبب امتحان الثانوية العامة ولضمان مشاركة كافة شرائح شعبنا في الفعاليات الجماهيرية.

وأعرب عن ثقته بصمود شعبنا لإفشال المؤامرة الأميركية التي تهدف لحرف البوصلة عن القضية الفلسطينية وهي القضية الرئيسة لدى العرب، مثمنا دور الأحزاب والشعوب العربية التي تدعم الموقف الفلسطيني في التصدي للصفقة.

 


التعليقات