منتخب اليابان يستدعي نجم مانشستر يونايتد الانجليزي كاجاوا لمواجهة فنزويلا وديا

  • الخميس 2012-08-09 - الساعة 17:24

 

طوكيو - وكالات
 
 
أعلن الايطالي البرتو زاكيروني مدرب منتخب اليابان لكرة القدم اليوم الخميس تشكيلة مكونة من 23 لاعبا من ضمنهم شينجي كاجاوا مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزي استعدادا لمواجهة فنزويلا وديا الاسبوع المقبل.
 
وقال زاكيروني للصحفيين قبل المباراة التي ستقام يوم 15 أغسطس "مباراة فنزويلا واللقاء الودي يوم السادس من سبتمبر امام الامارات لهما أهمية قبل مواجهة العراق بتصفيات كأس العالم يوم 11 سبتمبر."
 
واضاف "احتلت فنزويلا المركز الرابع في كأس كوبا امريكا العام الماضي. من الصعب التغلب على منتخبات امريكا الجنوبية حتى في المباريات الودية. هذا اعداد جيد بالنسبة لنا."
 
وفي أول ثلاث مباريات لها في الدور الاخير للتصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل فازت اليابان 3-صفر على عمان وسحقت الاردن بستة اهداف نظيفة قبل ان تتعادل مع استراليا في يونيو الماضي.
 
كما ضمت قائمة المنتخب المدافع مايا يوشيدا الذي يلعب بالدوري الهولندي مع فريق فينلو والظهير الأيسر جوتوكو ساكاي لاعب شتوتجارت الالماني.
 
وجاءت تشكيلة المنتخب الياباني على النحو التالي:
 
حراس مرمى: ايجي كاواشيما (ستاندار لييج البلجيكي) شوساكو نيشيكاوا (سانفريس هيروشيما) شويتشي جوندا (طوكيو).
 
مدافعون: يويتشي كومانو (جوبيلو ايواتا) دايكي ايواماسا (كاشيما انتلرز) ماساهيكو اينوها (فيسيل كوبي) هيروكي ميزوموتو (هيروشيما) يوتو ناجاتومو (انترناسيونالي الايطالي) تومواكي ماكينو (اوراوا ريدز) مايا يوشيدا (فينلو الهولندي) جوتوكو ساكاي (شتوتجارت الالماني).
 
لاعبو وسط: ياسوهيتو ايندو (جامبا اوساكا) كينجو ناكامورا (كاواساكي فرونتال) ماكوتو هاسيبي (فولفسبورج الالماني) هاجيمي هوسوجاي (باير ليفركوزن الالماني) كيسوكي هوندا (تشسكا موسكو الروسي) هيديتو تاكاهاشي (طوكيو).
 
مهاجمون: ريويتشي مايدا (جوبيلو ايواتا) جونجو فوجيموتو (ناجويا جرامبوس) شينجي اوكازاكي (شتوتجارت الالماني) مايك هافينار (فيتيس ارنهيم الهولندي) شينجي كاجاوا (مانشستر يونايتد الانجليزي) ريو ميايتشي (ارسنال الانجليزي).