الامعري يختبر شبابه امام بيت لقيا ويتعادل بهدفين لمثلهم

  • الخميس 2012-08-09 - الساعة 16:29

 

رام الله - شاشة نيوز - من سامر ابو غوش
 
 
انتهت المباراة الودية بين الامعري وبيت لقيا بالتعادل الايجابي بهدفين لهدفين، ضمن استعدادات الامعري لمباراة هلال القدس ضمن بطولة كاس الشهيد ياسر عرفات جولة نصف النهائي.
 
بدأ الامعري هجماته من الدقيقة الاولى عن طريق محمد زكي تصدى لها حارس بيت لقيا بجدارة، ومن كرة عرضية استطاع لاعب بيت لقيا احراز الهدف الاول عن طريق سند بالدقيقة 13.
 
استمر الامعري في محاولاته بفرض سيطرته على مجريات المباراة، وكادت فرصة احمد شلباية ان تضاعف النتيجة لبيت لقيا عندما سدد من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد ابو لبن بجدارة، واستطاع اللاعب محمد زكي تسجيل هدف التعادل للامعري بالدقيقة 30 بعد مراوغته لدفاعات بيت لقيا، واستمر اللاعب حازم الريخاوي بمضايقة دفاعات بيت لقيا ولكن دون جدوى لينتهى الشوط الاول بهدف لمثله.
 
 
بدأ الامعري الشوط الثاني بنفس تشكيلته وجائت المباراة قوية، واستطاع الامعري ان يسجل الهدف الثاني عن طريق لاعبه الشاب عمر صندوقة عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 51، استمرت المباراة دون خطورة من الطرفين للدقيقة 67 عندما توغل خالد مهدي من منتصف الملعب وسدد ضربة مرمى.
 
بالدقيقة 75 حاول سند من جديد ان يتوغل فسدد كرة من داخل منطقة الجزاء ولكن تألق محمد ابو لبن حال دون دخولها، بالدقيقة 79 شهدت دخول ثائر صندوقة وعلاء قمر للمحافظة على تقدم الامعري في الصفوف الهجومية بالاضافة لدخول ادهم القطري الى خط الدفاع ليعزز الصفوف الخلفية، سجل هدف التعادل لبيت لقيا اسلام ادريس عن طريق تسديدة على يمين الحارس محمد ابو لبن بالدقيقة 83.
 
شهدت المباراة حضور كل اللاعبين الوافدين ادهم عرار، احمد اللحام، وحضور لاعبين الشباب للامعري للاستفادة منهم بالمبارايات القادمة كما حضر اللقاء رئيس النادي جهاد طمليه والادارة بالامعري.