ساباتيني: ثمن دي روسي يتخطى الـ100 مليون

  • الخميس 2012-08-09 - الساعة 16:17

 

روما - وكالات
 
 
أثار والتر ساباتيني يوم أمس الأربعاء الكثير من الجدل في الإعلام الإيطالي حين قال أن نجم الفريق "دانييلي دي روسي" قد يُباع في حال طلب الرحيل أو قُدم له عرضًا مجنونًا، ذلك ردًا على أسئلة حول ما أثير في الإعلام عن تقديم مانشستر سيتي لـ35 مليون يورو لضمه.
 
ذلك الجدل أوقفه ساباتيني اليوم الخميس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم لاعب الفريق الجديد إيفان بيريز، حين أوضح أن دي روسي ليس للبيع وأن قيمته تتجاوز الـ100 مليون يورو التي طلبها نابولي مقابل بيع مهاجمه إيدنسون كافاني.
 
ساباتيني قال عن تصريحاته السابقة "لقد قلت ذلك، لكني لم أقل أن دي روسي للبيع. دي روسي قائد بالنسبة لنا ولذا لم نُفكر أبدًا ببيعه. أنا مجرد أشرت أنه في كرة القدم عامة، وليس تحديدًا موقف دي روسي أو غيره، حين يصل عرض مجنون فالنادي يستمع ويقيم. لكننا لا نبحث عن مشترٍ لدي روسي لأنه لاعب مهم جدًا لنا ولاعب لا يوجد بديل له ولذا سيكون صعبًا مجرد النظر لعرض غير لائق".
 
المدير الرياضي لروما سُئل عن طبيعة العرض المجنون، وقد ضرب الصحفي صاحب السؤال المثل بستيفان يوفيتيتش المطلوب به 30 مليون يورو من فيورنتينا وإيدنيسون كافاني المطلوب به 100 مليون يورو من نابولي، فأجاب ساباتيني "ثمن دي روسي أكبر من تلك الأسماء التي ذكرتها للتو، شكرًا لك".