للرجال والنساء: هذه هو اللون الذي عليك ارتدائه في كل مناسبة

  • الجمعة 2019-05-24 - الساعة 21:32

ترجمة خاصة - شاشة نيوز - هل تساءلت يومًا حول الأشياء التي يكشفها لباسك عنك؟ حسنًا، قد يجعلك نمط الملابس أنيقًا، ولكن يبدو أن اللون الذي ترتديه يكون له التأثير الأكبر في أمور أخرى.

وكشفت دراسة واسعة جرت في بريطانيا أن الألوان التي نختار ارتدائها في مواقف معينة يمكن أن يكون لها تأثير كبير في النتيجة التي نرغب في الحصول عليها، بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.

ويقول القائمون على البحث إن 43% من بين 1500 بريطاني جرى استطلاع آراؤهم قالوا إن اللون الأسود هو اللون الأفضل للملابس حين يتوجه الشخص إلى مقابلة عمل رسمية، إذ ينظر إليه على أنه الخيار الأفضل لمثل تلك الحالات.

وكان اللون الأسود هو اللون المفضل في الموعد الغرامي الأول؛ إذ قال 27% من هؤلاء إن اللون الأسود يساعدهم في أن يكونوا محظوظين. أما النساء فقد شعرن بأن اللون الأحمر هو الأفضل عندما يبحثن عن الحب.

وحول السهر في الخارج، قال 12% من الناس إن اللون الفضي هو أفضل ما يمكن أن نرتديه إذا كنا نبحث عن المتعة، أما اللون الأزرق فهو الأفضل لممارسة الرياضة داخل النادي المغلق GYM.

ووجدت الدراسة أيضًا أن ما يصل إلى 76% منا لا يدركون حقًا الانطباع الذي يمكن أن تعطيه ألوان معينة للآخرين. واعترف ما يصل إلى 42% من الناس بأنهم يحكمون على الآخرين من خلال الملابس الملونة التي يرتدونها.

تقول الغالبية العظمى من المستطلعين إن الرجال الذين يرتدون ملابس وردية أكثر ثقة في أنفسهم.


التعليقات