غرفة تجارة جنين تكرم غرفة تجارة الناصرة وبلدية الناصرة

  • الخميس 2012-08-09 - الساعة 10:15
جنين - شاشة نيوز - قدمت الغرفة التجارية الصناعية لمحافظة جنين، دروع تكريمية لكل من رئيس غرفة تجارة وصناعة الناصرة والجليل ورئيس بلدية الناصرة ،وذلك خلال مشاركة وفد من الغرفة في الإفطار الجماعي الذي دعت إليه غرفة الناصرة في قاعة غاليري أبو ماهر الناصرة، تقديرا لجهودهم في دعم الاقتصاد الوطني الفلسطيني والتعاون المشترك في إنعاش الحركة الاقتصادية في أسواق الضفة الغربية وخصوصا محافظة جنين الحدودية.
 
و شارك في التكريم  وزير الاقتصاد الوطني الفلسطيني د. جواد الناجي ووكيل وزارة الاقتصاد الوطني الفلسطيني عبد الحفيظ نوفل على راس وفد كبير من رؤساء وأعضاء الغرف التجارية الفلسطينية في الضفة الغربية ورجال الأعمال الفلسطينيين، كما شارك العديد من الشخصيات الاقتصادية والسياسية و رجال الدين المسلمين والمسيحيين في هذا الإفطار الجماعي.
 
وألقى وزير الاقتصاد الوطني د. جواد الناجي كلمة حول الوضع الراهن رحب فيها وأشاد بالعلاقات المميزة التي تربط بين الأخوة الفلسطينيين من كلا الجانبين وطرق تعزيزها خدمة لاقتصادنا كما تم خلال الحفل لقاءات عمل ومشاورات بين رجال وسيدات الأعمال من كلا الطرفين.  يذكر أن غرفة الناصرة تنظم هذا الإفطار سنويا. 
 

التعليقات