إصابات برصاص الاحتلال شرق خانيونس

  • الأربعاء 2019-02-20 - الساعة 19:39

 

خانيونس-شاشة نيوز- أصيب خمسة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، على مقربة من السياج الحدودي شرق مدينة خانيونس، جنوب قطاع غزة.

وأفاد مراسل "شاشة نيوز" نقلاً  بإصابة خمسة شبان، خلال إطلاق قوات الاحتلال الرصاص الحي على عشرات المواطنين على مقربة من السياج الحدودي شرق مدينة خانيونس، نقلا على إثرها إلى مستشفى ناصر في المدينة وحالتهما وصفت بالمتوسطة.
وكانت طائرة إسرائيلية من دون طيار، قصفت مساء اليوم بثلاثة صواريخ أرضاً زراعية ودراجة نارية ونقطة رصد تتبع لكتائب القسام للجناح المسلح لحركة "حماس" على مقربة من الشريط الحدودي شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، ما أدى إلى وقوع أضرار مادية دون وقوع إصابات في المكان.

الى ذلك أطلقت طائرة إسرائيلية من دون طيار، مساء اليوم الأربعاء، صاروخين صوب أرض زراعية على مقربة من الشريط الحدودي شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وأفاد مراسل "شاشة نيوز"، بأن طائرة إسرائيلية استهدفت أرضاً زراعية بصاروخين على مقربة من السياج الحدودي شرق البريج، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين.
وتتعمد قوات الاحتلال يومياً استهداف المواطنين الذين يقتربون من الحدود شمال وشرق القطاع.
وتوافد العشرات من الشبان إلى منطقة الشريط الحدودي شرق القطاع، للمشاركة في فعاليات "الإرباك الليلي" التي تقام يوماً على الحدود الشرقية للقطاع، للتشويش على حياة مستوطني غلاف غزة وجيش الاحتلال الإسرائيلي.


التعليقات