خاص|كميل وفرج لشاشة: يجب على الحكومة الاستماع لصوت الجماهير وفتح مع الشعب دائما

  • الإثنين 2018-10-29 - الساعة 14:25

رام الله - خاص - شاشة نيوز - قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح عبد الله كميل لشاشة نيوز  بخصوص قانون الضمان الاجتماعي"  هذا القانون فيه الكثير من الثغرات وهذه الجماهير بوصلتها واضحة وصحيحة  لذك يتوجب علينا ان نقف معها.


واضاف نحن كحركة فتح  دائما مع الجماهير وان الاوان  للتفكير مليا حتى لا تتفاقم  الامور ولا تتسع الدائرة اكثر وحتى لا تتحول الشعارات الى شعارات اكبر.
 

وتابع كميل: انصح وباسم فتح والاحرار هذه الحكومة ان تستمع الى مطالب الشعب والى مطالب هؤولاء الموظفين والكادحين  وارادة الشعب اقوى وارادة الشعب لا تقهر وبالتالي ما دامت هذه الارادة  يعبر عنها بهذا الشكل الحضاري بالتاكيد سنكون معهم وانا واثق تماما ان الامور ستسير بشكل ايجابي بعد هذه المسيرة.


من جهتها قال حسن فرج عضو ثوري فتح "  المجلس الثوري طالب بتاجيل تطبيق هذا القرار واعطاء مهلة  6 شهور من اجل توضيح بنوده لذلك طالبنا بان يؤخذ بقرار وتوصية المجلس الثوري".

ولفت فرج " هناك لجنة شكلت بالمجلس لمتابعة هذا الامر ونحن مع ابناء شعبنا والفئات المهمشة والمسحوقة من اجل اقرار قانون عادل يراعي احتياجات الناس وظروف الناس الاقتصادية والاجتماعية وهذا القانون حاجة  لكن ليس بهذا الشكل ويجب تعديله".


التعليقات