المالية تستعد لإطلاق النسخة الجديدة لموقعها الإلكتروني

  • الأربعاء 2012-08-08 - الساعة 12:44

 

رام الله - شاشة نيوز - عقدت الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة بوزارة المالية لقاءً موسعاً لجميع الإدارات العامة في الوزارة لإطلاعهم على النسخة الجديدة لموقع الوزارة الإلكتروني ومناقشة أهم المقترحات والآراء لتطويره.  
 
وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بالوزارة رامي مهداوي : "الموقع الإلكتروني هو مرآة لوزارة المالية ونسعى من خلاله لتزويد جميع الفئات بمعلومات كافية عن الوزارة، وسيكون الموقع أيضاً بمثابة نافذة إعلامية تغطي جميع الأخبار والفعاليات والأنشطة التي تقوم بها دوائر الوزارة المختلفة" .
 
وتستعد وزارة المالية الفلسطينية لإطلاق النسخة الجديدة من موقعها الإلكتروني في محاولة منها لتزويد زوارها والمستفيدين منها بالمعلومات المطلوبة لإجراءاتهم و معاملاتهم، وتمكين فئات المستخدمين وأصحاب المصلحة من تزويد الوزارة بمعلوماتهم اللازمة لانجاز هذه المعاملات.
 
وقال مدير عام تكنولوجيا المعلومات بالوزارة سليمان عمارنة  : "النسخة الجديدة للموقع الإلكتروني ستخدم بشكل كبير المواطن العادي ورجل الأعمال والموظف، وهذه النسخة تختلف عن النسخة القديمة من حيث أنها تسهل كثيراً على المتصفحين سهولة وسرعة الوصول الى المعلومة و دقتها" . 
 
وتسعى وزارة المالية بذلك الى فتح خطوط اتصال وتفاعل مباشر بين فئات المستخدمين والوزارة وتبادل البيانات وتحديثها بحيث تشمل كلا الاتجاهين من وإلى الوزارة . 
 
ويهدف الموقع الجديد لوزارة المالية لأن يكون الآداة الفعالة التي يمكن من خلالها لجميع المستفيدين الوصول الى البيانات التي تخصهم بشكل سريع وسهل ضمن ما يسمى النهج التشاركي والتواصلي عبر المواقع الالكترونية .
 
وستحتفظ وزارة المالية بنفس العنوان الألكتروني المسجل والمعروف حاليا وهو: 
www.pmof.ps ، بما يشمل الاضافات الجديدة والمحدثّة ومنها  خدمات الجمهور التي تضم خدمة الدخل ، خدمة الأملاك ، الرسوم والتراخيص وغيرها . ويمكن للمستخدمين الاطّلاع على التقارير الشهرية و آخر البرامج والمشاريع الخاصة بوزارة المالية إضافة الى تخصيص زاويتين في الموقع أحداها لتقديم المقترحات من الجمهور والأخرى لتقديم الشكاوى.