خاص| تسعيرة جديدة للمواصلات بالضفة

  • الثلاثاء 2018-10-09 - الساعة 11:19

رام الله - خاص شاشة نيوز - أقرت وزارة النقل والمواصلات تعرفة جديدة لأجور المواصلات (الحافلات ، والصالون العمومي ) في المحافظات الشمالية.

وقال المتحدث باسم الوزارة محمد حمدان ان التسعيرة الجديدة شاملة للمحافظات الشمالية مضيفا ان الزيادة الجديدة على تسعيرة المواصلات بلغت 10 بالمئة. 

وتابع حمدان في حديث لشاشة نيوز "التسعيرة الجديدة جاءت بعد زيارات ميداينة لوزير النقل والمواصلات سميح طبيلة والتي شملت معظم مجمعات التكاسي واجرى خلالها لقاءات مع ممثلي نقابات اصحاب مكاتب التكاسي والذين طالبوا برفع التسعيرة وبناء على ذلك استجاب الوزير وتم اقرار التسعيرة الجديدة بالتعاون مع مراقبي المرور الميدانيين على مستوى المحافظات ومراقب المرور العام".

واوضح حمدان انه سيبدأ العمل بالتسعيرة الجديدة اليوم الثلاثاء داعيا السائقين التوجه لدوائر مراقبي المرور من اجل تعديل بطاقات التعرفة لديهم لتصبح بالتسعيرة الجديدة.

واشار الى انه سيتم متابعة ومراقبة التزام المواطنين والسائقين بالتسعير الجديدة عبر دوريات السلامة على الطرق ومفتشي ومراقبي المرور الميدانيين  في جميع المحافظات كما تستقبل الوزراة  الشكاوى من الموطنين بخصوص هذا الموضع.

اما بخصوص الزام سائقي التكاسي بتشغيل العدادات قال حمدان "الشرطة يجب عليها ان تقوم بمتابعة هذا الموضوع بصورة اكبر كونها هي المطلوب منها مراقبة اعمال الطريق ومتابعة تنفيذ قانون المرور وتعليمات وزارة النقل والمواصلت في هذا المجال وبالتاكيد سنعمل على اطلاق حملة دعائية بالتعاون مع نقابات اصحاب مكاتب التكاسي لتوعية المواطنين بضرورة طلب استخدام العداد".

للاطلاع على التسعيرة الجديدة الرجاء الضغط على الملف المرفق

 

الملفات المرفقة