أمسية رمضانية لرسم البهجة والسعادة على وجوه الأطفال وعائلاتهم في خانيونس

  • الأربعاء 2012-08-08 - الساعة 11:33

 

خانيونس-شاشة نيوز- نظم مركز بناة الغد التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر، أمسية رمضانية ثقافية ترفيهية لفتيان وفتيات المركز وعائلاتهم، وذلك ضمن سلسلة الفعاليات الرمضانية التي ينظمها خلال الشهر الكريم، في مدينة خانيونس، جنوب قطاع غزة.

 

وشاركت بالأمسية  الرمضانية، التي أقيمت على أرض الملعب الرياضي التابع للمركز  بخانيونس، مساء أمس الثلاثاء، عشرات العائلات من مختلف مناطق المحافظة، وتنوعت فقرات الأمسية  مابين المسابقات الثقافية  والترفيهية والفقرات الفنية، حيث تفاعل الجمهور مع الفقرات المختلفة، ولاسيما المسابقات الترفيهية، التي أضفت أجواء من البهجة على الأمسية.

 

وكان من أهم المسابقات، أشهى طبق حلويات، تنافست على إعداده أكثر من ثلاثين سيدة من أمهات الفتيات والفتيان المنتمين للمركز، حيث  اختارت بعضهن  الأنواع الغربية والبعض الآخر الشرقية، فيما أصرت أخريات على التنافس بالأطباق التراثية الفلسطينية، واشرف على المسابقة لجان تحكيم متخصصة من المجتمع المحلى.

 

 وقال حسام شحادة، مدير البرامج في الجمعية:"أردنا أن نطفي أجواء من الفرح والترفيه ونخرج الأمهات من ضغط الحياة من خلال مشاركتهن لأبنائهم في المسابقات المختلفة، والذين حصلوا خلالها على العديد من الجوائز العينية القيمة".