شاشة تكشف أسباب استقالة امين سر فتح في جنين

  • الإثنين 2018-07-30 - الساعة 12:19

رام الله - خاص شاشة نيوز - قدم أمين سر حركة فتح في جنين نور ابو الرب استقالته من موقعه التظيمي قبل عدة أيام دون ابداء الاسباب وسط مطالبات بالعدول عن الاستقالة.

الناطق الإعلامي لحركة فتح في قباطية عمار نزال قال "ابو الرب قدم استقالته على خلفية  خلاف مع الحكومة حول بعض الملفات والمتمثلة بعدم تلبيتها للمطالب العامة لحركة فتح في محافظة جنين ومن ابرزها عدم تلبية وزارة الزراعة لمطالب المزارعين في المحافظة اضافة الى امور تنظيمية أخرى نرفض الحديث عنها عبر وسائل الاعلام".

واضاف في حديث لشاشة نيوز "اليوم سُيعقد اجتماع يجمع اعضاء المجلس الثوري واعضاء لجنة الاقليم والدكتور نور ابو الرب لمناقشة استقالة الاخير وعلى الأرجح سيتم رفضها وبالتالي عودة ابو الرب الى موقعه التنظيمي كامين سر لحركة فتح في جنين".

من جهة اخرى نفى نزال ما نشر في بعض وسائل الاعلام حول نية حركة فتح اغلاق مديرية الزراعة في محافظة جنين والمطالبة بإقالة وزير الزراعة سفيان سلطان.

واكد انه سيجري اليوم تنظيم وقفة احتجايجة امام مديرية الزارعة في جنين احتجاجا على واقع مزارعي العنب ممن تلقوا خسائر فادحة هذا الموسم وقرار منع استيراد العجول وغيرها من القرارات وبالتالي الامر ليس اغلاق  مديرية الزراعة وانما ايصال رسالة بطريقة حضارية لوزير الزراعة ودولة رئيس الوزارء رامي الحمد الله حول كل المطالب العادلة التي تطالب بها محافظة جنين".

من جهته قال الناطق باسم حركة فتح إقليم جنين سعدي منصور"على الوزير ان يعلم ان حركة فتح لها الحق ان تستمع للمواطنين وتعمل جاهدة على التواصل مع وزارات الاختصاص من اجل ايجاد حلول تؤدي الى تمكين المواطنين وثباتهم على الارض".

واضاف "باعتقادي انتهى الموضوع مع وزارة الزراعة وسيصدر بيان مشترك يعلن عن انهاء الازمة فيما يتعلق بمطالب المزارعين في جنين وكافة القضايا الخلافية".