بالصور والفيديو- كارول سماحة: أنا متمردة ولست ملحدة

  • الثلاثاء 2012-08-07 - الساعة 17:16
وكالات
استقبل الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان النجمة كارول سماحة في برنامج "انا والعسل" الذي يقدمه على قناتي الحياة المصرية و"ام تي في" اللبنانية.
 
وكشفت كارول في بداية الحلقة انها تنوي ان تكون صريحة في البرنامج وان تكسر التابوهات التي يلتف الضيوف حولها.
 
تحدثت كارول عن عمر المراهقة فصرحت انها كانت متمردة وانها رفضت الدين في البداية (دون ان تكون ملحدة) ولكنها لاحقاً عادت وتقربت من ربها من خلال التأمل والبحث، ومن ثم تطرقت للحديث عن الكبت الجنسي الموجود في الوطن العربي على عكس دول أوروبا والخارج الذين يعلمون الأفراد احترام اجسادهم.
 

 

وعن مسلسل الشحرورة فصرحت كارول انها قبلت بهذا الدور لان الشخصية استفزتها ولأنها تحتوي على ابعاد كثيرة فصباح وكما وصفتها كارول (بحر وهي مئة امراة بواحدة ولا تشبه نفسها في كل المراحل)، اما عن الانتقادات والهجوم وخاصة فيما يتعلق بقلة التركيز في الانتاج على الشكل والمظاهر ارجعت كارول السبب في ذلك لانها كان تضطر في نفس اليوم لتصوير مشاهد لشخصية صباح في عدة مراحل واضافت ان المسلسل ما يزال يعرض على الشاشات حتى الساعة بسبب تأثر الناس به بعكس مسلسل السندريلا ومسلسل عبد الحليم الذي لم يعد يعرض اليوم على الشاشات.
 
اما عن موقف صباح من المسلسل فعلقت كارول قائلة: "لو تركوا صباح تستمتع بالمسلسل لكانت شعرت بالسعادة ولكنها تعرضت لضغوطات ومجاملات وتملّق ممن حولها حال دون ذلك".
 
 
اما عن تصريحها عن "سيرين عبد النور" بان لها الفضل على الدراما من بعد الممثلة كارمن لبس، اجابت كارول "هذا صحيح بسبب نجاح مسلسل روبي، روبي والشحرورة نجحا ولكن اول مسلسل لبناني عرض على الشاشات العربي كان الشحرورة".
 
سأل طوني سمعان (معد البرنامج) كارول اذا ما كانت السبب في ظلم صباح في المسلسل، فاجابات كارول ان صباح اخبرتها بان خوفها من الوحدة هو الذي دفعها للاقدام على الزواج وانها بعد اربعة ايام من زواجها كانت تنام في غرفة وزوجها في غرفة أخرى، واضافت كارول انها حاولت من خلال المسلسل ان تصحح الفكرة التي كانت شائعة في العالم العربي قبل المسلسل بان صباح شهوانية وتحب الرجال لانها تزوجت ولم تعش بدون رجل.
 
واكدت كارول انه رغم كل المحظورات التي تم وضعها الا ان المسلسل تمكن من عرض نسبة كبيرة من الحقيقة ، واشارت انها في المسلسل كسرت مثال المراة التي يتم وضعها على الرف من خلال اظهار اخطاء وضعف صباح في بعض المواقف (بعكس مسلسل ام كلثوم) وان ذلك جاء تلبية لتوصيات صباح التي طلبت ان لا يقتصر المسلسل على اظهار الجزء الفرح من حياتها بل اظهار الوجه الآخر او ما كان يحوي خلف القناع.
 
اما عن امتعاض السيدة فيروز من المسلسل فرفضت كارول التعليق على امور المشاكل وقالت "فيروز اكبر من ان تتكلم عن هذه المواضيع"، واضافت انه طُلب من ادراة المسلسل ازالة اسم فيروز مما اضطرهم الى ذكر اسماء شخصيات قريبة، وانهم ربحوا في جميع الدعاوى القضائية لانهم يملكون ورقة رسمية من صباح تخولهم التصرف في نص المسلسل .
 
اما عن الرجال في حياتها فصرحت كارول ان والدها كان اول رجل وانها اغرمت في مراهقتها بكل من (وائل و جورج) وكشفت انها وقعت في الحب الحقيقي مرتين دون ان تذكر اسماء الاشخاص وان الحب الثاني كان الاعمق لانها تعلمت منه الكثير ولكنها في المقابل قالت (الحمدالله انني لم اصل الى نتيجة الزواج لاني ربحت حالي ومهنتي التي كانت الحاجز الذي حال دون الاستمرار)، واضافت ان الشريك عندها اهم من الاطفال وبالتالي (ورغم رغبتها بالامومة) فلن تقدم على الزواج من اجل الانجاب. ورفضت كارول التعليق عن اشاعة زواجها من المتعهد يوسف حرب التي اضحكتها كثيرا بحسب تعبيرها.
 
وعن تجديد اليسا لاغنية "قالولي العيد" فعلقت كارول انه لم يحدث أي مشكلة مع إليسا لان الاغنية ليست ملكها ويمكن لأي فنان أن يغنيها وانها واليسا اصدقاء قبل ان يقوما بتجديد الاغنية.

التعليقات